سكالوني: يجب الاستمتاع بميسي وعدم التفكير في المستقبل

سكالوني: يجب الاستمتاع بميسي وعدم التفكير في المستقبل
الأحد 27 مارس 2022 - 20:55

طالب ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، اليوم الأحد الجماهير بالاستمتاع بما يقدمه النجم ليونيل ميسي نحو الطريق لمونديال 2022 بقطر، وعدم التفكير في “المستقبل”، وذلك ردا على تصريحات قائد “الألبيسيليستي” عقب الانتصار على فنزويلا بثلاثية نظيفة فجر السبت التي ألمح فيها تفكيره في الاعتزال الدولي عقب المونديال.

وجاءت تصريحات سكالوني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المران الأخير في بوينوس آيرس قبل السفر لمدينة جواياكيل لمواجهة منتخب الإكوادور في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وقال سكالوني في تصريحاته “على ميسي أن يتواجد في المكانة التي طالما حظي بها. بعد المشاركة في المونديال، أعتقد أن الجميع يقوم بتقييم أموره، ومن ثم يتم اتخاذ القرارات. لا يمكنني معرفة ما يدور في رأسه. في تلك الحالة، يجب الاستمتاع بما يقدمه حاليا، والاكتفاء بهذا الأمر”.

وتابع “هذا هو قانون الحياة، وسيحدث في لحظة ما. لماذا التفكير في المستقبل إذا كان هناك حاضر رائع. من غير المجدي التفكير في حدوث هذا الأمر عقب المونديال”.

وانتقل صاحب الـ43 عاما للحديث حول مواجهة الإكوادور في الجولة الأخيرة من مشوار التصفيات فجر الأربعاء المقبل.

وقال في هذا الصدد “سنتدرب اليوم، ونفكر في إجراء بعض التغييرات. هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بهذا الأمر. أثق تماما في جونزالو مونتييل وخوليان ألفاريز. عدم مشاركتهم من البداية لا يعني أننا لا نثق في قدراتهم”.

وأضاف “هناك الكثير من الجوانب التي يجب تحسينها، لا يوجد فريق مثالي. لا يمكنك اللعب جيدا والفوز في آن واحد بشكل دائم. لا يجب التفكير في أن كل شيء على ما يرام، دائما ما تكون هناك أمور يجب إعادة تقييمها، وهذا ما نفعله حاليا. علينا الاستعداد لقدوم الأوقات الصعبة”.

وحول الخطوات المقبلة للمنتخب بعد نهاية مشوار التصفيات، شدد سكالوني على حضوره للقرعة، وأن “الألبيسيليستي” سيقيم معسكرا في جامعة قطر، وسيقوم بتحليل المنافسين وفقا للقرعة.

وأوضح “سأحضر القرعة، والمنتخب سيقيم معسكرا في جامعة قطر. سنبدأ في تحليل المنافسين بمجرد معرفة القرعة. سنبدأ العمل مباشرة بعدها، وقد نذهب لمشاهدة بعض مباريات المنافسين لمعرفة طرق لعبهم. هذا ما يفعله الجميع”.

جونزالو الإكوادور فنزويلا قطر
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الكرمة والشابي عن المباراة
السبت 21 يناير 2023 - 23:22

الكرمة والشابي عن المباراة

صوت وصورة
كراكاج الجمهور الجديدي
السبت 21 يناير 2023 - 21:59

كراكاج الجمهور الجديدي

صوت وصورة
مقاطعة جماهير بركان
السبت 21 يناير 2023 - 20:14

مقاطعة جماهير بركان