زينباور يُوجه رسالة لنابي والجيش الملكي ويأمل تحقيق الثنائية

زينباور يُوجه رسالة لنابي والجيش الملكي ويأمل تحقيق الثنائية
السبت 15 يونيو 2024 - 17:15

أعرب الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بقيادة “النسور” للتتويج بلقب الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الأخير، موجهاً رسالة شكر للتونسي نصر الدين نابي مدرب “الزعيم” على الموسم الجيد.

ونشر زينباور صورة “مركبة” له يحمل درع الدوري الاحترافي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “لقد حققنا هذا التتويج الملحمي بلقب البطولة، شكراً للجميع، وخاصة جماهيرنا الرائعة في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “شكر خاص لزميلي المدرب نصر الدين نابي وفريقه الجيش الملكي، بقليل من الحظ كان بإمكانهم التتويج. لقد آمنا بهذا اللقب حتى النهاية”.

وواصل: “ظهرت صورة لي تم استغلالها في غير محلها، أهدي اللقب إلى الجميع في مختلف الديانات، أنا أؤيد الأشخاص الذين يحترمون بعضهم البعض ويريدون العيش بسلام معاً”.

واختتم: “أشكركم على احترامكم لي دائماً كمسيحي ولكل شخص من مختلف الأديان، ولقبول رأيي الواضح والصادق، دعونا نحتفل ونسعى جاهدين للتطور كل يوم في الملعب وكأشخاص، نسعى للوصول لنهائي الكأس من أجل الثنائية”.

الرجاء الرياضي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

4
  • ع. د.ق
    السبت 15 يونيو 2024 - 22:33

    اذا. اعتقد الرجاويون ان. هؤلاء ساعدو الرجاء على الفوز بالقب هكذا. حبا. وكرامة فهم. واهمون انما. ساعدو. الرجاء. للفوز. بالقب لابقاء على. هذا. النوع من. المدربين في. فريق. الرجاء. وكذلك لابقاء على النوع الاعبين الذين يناسبهم كالحارس. الزنيتي مثلا وبهذه. الخطة يكون فريق. الرجاء. نصف. مشلول لا دور لريس في. الفريق يكونون هم. يتحكمون. في كل شي ولا حول ولا قوة الا بالله

  • ع. د.ق
    السبت 15 يونيو 2024 - 22:35

    فريق الجاء. الان مثل. بلد. محتل عليه. إن. يقوم. بثورة لتصفية. الاستعمار

  • ع. د.ق
    السبت 15 يونيو 2024 - 23:02

    الكفاح سيبدأ. قريبا ان. شاء الله فريق الرجاء. فريق. ملكي وسيبقى ملكي الا. إن يرث الله الارض ومن عليها زيباور سيرحل ابغا والا. اكره جل. الاعبين. الماريقين سيرحلون الرجاء. للرجاويين. كما. الوداد للوداديين

  • ع. د.ق
    السبت 15 يونيو 2024 - 23:21

    اسبشر جمهور. الرجاء بقدوم. بدريقة كريس للرجاء وهو رجاوي. حقيقي كما. هو. معروف لكن اتسلطو. على الرجاء مرة اخرى. الاستعار. والتسلط .
    بطريقة. اخرى . الابجيكو سينهض. من قبره. ويصلح. الومور. من. جديد. صدق اولا تصدق

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة