ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بمواجهة شاختار

ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بمواجهة شاختار
الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 07:15

مع تصدره لمجموعته بالعلامة الكاملة وابتعاده بفارق خمس نقاط عن ملاحقه شاختار، سيكون على كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد المراهنة على إجراء تدويرات كبيرة في فريقه في مواجهة الفريق الاوكراني القادمة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، لمنح الفرصة للاعبين مثل ادين هازارد وماركو أسينسيو، وذلك قبيل لقاء الكلاسيكيو الموعود الأسبوع المقبل.

وسيسعى كارلو أنشيلوتي من خلال الوجوه الجديدة لحسم مجموعة مريحة لحامل اللقب وتغيير ديناميكية مواجهاته الأخيرة، حيث سجل ريال مدريد من 36 فرصة سنحت له مؤخرا على سانتياغو برنابيو هدفين فقط.

كما أحرز إجمالي أربعة أهداف في آخر ثلاث مواجهات، ما يمكن اعتباره بداية مشكلة لم تؤثر بعد على النتائج، إلا في تعادل واحد أمام أوساسونا.

ولحل المشاكل هناك مفتاح واحد: كريم بنزيمة، فاللاعب الفرنسي يعود من جديد بعد فترة راحة في الليغا بسبب آلام عضلية. وتخطى بنزيمة 300 دقيقة من دون تسجيل – منذ الثنائية في مرمى إسبانيول في 28 غشت – ويتطلع لهز الشباك مجددا قبل قيادة الفريق في الكلاسيكو.

وسيعود للخط الهجومي الذي سيشهد تجديدا، حيث يتوقع إراحة فينسيوس ورودريغو ومنح الفرصة لإيدن هازارد وماركو أسينسيو.

كما قد تشمل التدويرات منح الفرصة لكل من لوكاس فاسكيز وناتشو فرناندز في الدفاع، كما يشهد التشكيل الأساسي عودة فيرلاند ميندي وتوني كروس بعد حصولهما على راحة أمام خيتافي.

وسيتطلع شاختار لأن يكرر في وارسو اللعب الجيد الذي قدمه في الشوط الثاني بالمباراة التي خاضها قبل أسبوع على سانتياغو برنابيو.

ويخوض شاختار المباراة في ظروف صعبة لعدم قدرته اللعب على ملعبه، بسبب القصف من الجيش الروسي، وفي ظل تراجع وتيرة منافساته حيث خاض مباراة واحدة في آخر عشرة أيام، هي مباراة الريال في التشامبيونز.

ولكن هذا يتيح للاعبين الشباب في الفريق الأوكراني خوض المباراة بعد الحصول على فترة راحة كافية.

ولم يكن مدرب الفريق اجور يوفيسيفتش راضيا عن مباراة الفريق الأربعاء الماضي، ومع ذلك لا يتوقع إجراء تغييرات في التشكيل الأساسي، ولكن قد يتم الاعتماد من بدلاء الخط الهجومي مثل الاوكراني سيكان والافريقي تراوري.

ويحتل شاختار حاليا المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط، ولكن في حال الهزيمة، فقد يتخطاه لايبزيغ، الذي سيواجه المتذيل سيلتيك.

التشكيل المحتمل:

شاختار: كونوبليا، بوندار، ماتفينكو، ستيبانينكو، موردريك، سوداكوف، بوندرينكو، شفيد، زوبكوف.

ريال مدريد: لونين، لوكاس فاسكيز، ناتشو، رودريغر، ميندي، كروس، كامافينغا، مورديتش، ماركو أسينسيو، هازارد، كريم بنزيمة.

إ. تراوري إم. تراوري إم. تراوري ا.تراوري ت. هازارد تراوري ج. فاسكيز دي. ميندي فيرلاند ميندي ل. تراوري ل. لوكاس لوكاس لوكاس لوكاس لوكاس لوكاس لوكاس فاسكيز م. تراوري مفتاح ن. ميندي ناتشو
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
اللافي يعود للائحة الوداد
الجمعة 13 يناير 2023 - 18:03

اللافي يعود للائحة الوداد

صوت وصورة
الداودي وأووك مع كركاش
الجمعة 13 يناير 2023 - 17:59

الداودي وأووك مع كركاش

صوت وصورة
أيت محمد يلتحق بالحسنية
الجمعة 13 يناير 2023 - 17:47

أيت محمد يلتحق بالحسنية