رونالدو يواجه خليفته المحتمل في اليورو

رونالدو يواجه خليفته المحتمل في اليورو
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 12:32

خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو، العديد من المواجهات الثنائية، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مسيرته المثيرة، والآن يتواجد فى موقف مواجهة مثيرة للاهتمام مع أحد لاعبي الجيل الجديد وهو أردا غولر، الملقب “بميسي تركيا” في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخسر اللاعب البرتغالي رقما قياسيا بالبطولة لجولر أمس الثلاثاء، عندما سجل اللاعب التركي هدفا استثنائيا في المباراة التي فاز بها المنتخب التركي على منتخب جورجيا 3 / 1، حيث أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في منافسات “اليورو”، بعمر 19 عاما و114 يوما.

وكان رونالدو أكبر بـ14 يوما عن غولر عندما سجل هدفه الأول في مشاركته الأولى بالبطولة القارية، ومنذ ذلك الوقت كتب اسمه في سجل الأرقام القياسية في العديد من المناطق، بما في ذلك تسجيل 14 هدفا في 26 مباراة.

وأصبح رونالدو /39 عاما/ أول لاعب يشارك في ست نسخ ببطولة أمم أوروبا، أمس الثلاثاء، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف في المباراة الصعبة، التي فاز بها المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع على نظيره التشيكي 2 / 1 .

وكتب رونالدو بتحدي على “إنستغرام” بحلول منتصف الليل: “إلى النهاية، يا برتغال”.  وتوج المنتخب البرتغالي باللقب في 2016 ولكن المنتخب التركي، الذي وصل للدور قبل النهائي بنسخة 2008 سيكون منافسا قويا عقب فوزه على منتخب جورجيا، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة التي تستمر لمدة شهر.

وفاز المنتخب التركي على نظيره منتخب جورجيا أمام 50 ألف متفرج تركي من حوالي 62 ألف مشجع حضروا المباراة التي أقيمت في دورتموند.

ويتوقع أن توفر الجالية التركية الكبيرة في ألمانيا، بالإضافة للمزيد من المشجعين الذين حضروا من تركيا، أجواء مشابهة لتلك الأجواء التي شهدتها مباراة جورجيا، عندما يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره التركي يوسم السبت المقبل في المجموعة السادسة.

وانفجر الجمهور بالفرحة عندما وضعهم غولر في المقدمة، حيث أظهر اللاعب الشاب مهاراته التي بسببها حصل على عقد للعب مع ريال مدريد، الذي شهد تتويج رونالدو بالعديد من الكؤوس، بما في ذلك الفوز بأربعة ألقاب من أصل خمسة ألقاب توج بها في دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا