رغم الإقصاء.. ديشان يثني على أداء إسبانيا أمام فرنسا في يورو 2024

رغم الإقصاء.. ديشان يثني على أداء إسبانيا أمام فرنسا في يورو 2024
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 10:30

اأشاد ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بلاعبي منتخب إسبانيا، عقب مباراة المنتخبين ببطولة كاس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا.

وصعد منتخب إسبانيا لنهائي أمم أوروبا، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام فرنسا إلى انتصار ثمين ومستحق 2 / 1، مساء أمس الثلاثاء، في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتقدم منتخب فرنسا بهدف حمل توقيع راندال كولو مواني، قبل أن يرد المنتخب الإسباني بهدفين حملا توقيع يامال وداني أولمو، ليضرب الماتدور موعدا في المباراة النهائية يوم الأحد القادم ضد الفائز من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين منتخبي هولندا وإنجلترا، المقررة مساء اليوم الأربعاء.

ووصف ديشان المنتخب الإسباني بأنه “فريق عظيم”، وقال: “كان من حسن حظنا أننا تقدمنا في النتيجة، لكننا واجهنا صعوبات”.

وأضاف المدرب الفرنسي: ” كانوا أفضل في التعامل مع الكرة لكننا حاولنا حتى النهاية. تراجع مستوانا نسبيا وافتقرنا لبعض النشاط”.

وكان ديشان، الذي قاد منتخب فرنسا للتتويج بكأس العالم 2018 بروسيا والحصول على وصافة المونديال الماضي في قطر 2022، يأمل في الحصول مع منتخب الديوك على لقب أمم أوروبا للمرة الثالثة بعد نسختي 1984 و2000.

كأس أمم أوروبا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد
الإثنين 15 يوليو 2024 - 19:12

الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان