رسميا.. السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي عوض عصام الشرعي

رسميا.. السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي عوض عصام الشرعي
الخميس 29 فبراير 2024 - 21:02

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم، عن تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي عوض الإطار الوطني عصام الشرعي.

واعتبرت الجامعة، في بلاغ لها، أن “هذا التغيير يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”.

ويأتي هذا التغيير قبل أربعة أشهر من انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس، والتي ستعرف مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بعد ضمان تأهله بقيادة عصام الشرعي يوليوز الماضي.

ومن جهة أخرى، عبرت جماهير المغرب الفاسي، في ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من تعاقد الجامعة مع مدرب الفريق، في مرحلة حساسة من المنافسة في الدوري المغربي الاحترافي.

‫تعليقات الزوار

6
  • محلل رياضي
    الخميس 29 فبراير 2024 - 21:08

    عبث ما اقدمت عليه الجامعة بان غامرت باسناد المنتخب الاولمبي لمدرب لا يمتلك تجربة المنتخبات ومدرب غ

  • بالتوفيق
    الخميس 29 فبراير 2024 - 21:34

    لكل مجتهد نصيب السكتيوي يستاهل عقلية متفتحة وكان لاعب مهاري الله يوفقه ….
    السؤال المطروح ما هو مصير الماص في هذا الوقت الخرج من البطولة؟؟؟؟

  • منطقي
    الجمعة 1 مارس 2024 - 04:53

    اكبر فضيحة اقدمت عليها الجامعة في هذا الوقت الحساس
    غلطة كبيرة ستسبب في اخفاق مذل لاشبالنا من الالمبياد

  • محمد
    الجمعة 1 مارس 2024 - 09:14

    الناس بغات مدرب الذي لا يفوز بكاس افريقيا و ياهلك للاولمبياد. عزيز عليهم مدرب البوز و البلابلا بحال سي الركراكي . اما السكيتيوي فحض سعيد راه بانت خدمتك مع المغرب الفاسي تبارك الله عليك.

  • سعيد
    الجمعة 1 مارس 2024 - 13:11

    الركراكي درب المنتخب بعد الفوز بالبطولة مرتين و العصبة مرة . و عموتة كدلك فاز بالعصبة و البطولة . السؤال المطروح. ماهي القاب السكيتيوي كمدرب و مادا قدم لجميع الفرق داخليا و خارجيا . كيف يدرب منتخب وليس له اي انجاز .

  • Sniper
    الثلاثاء 5 مارس 2024 - 02:53

    الان هنالك شيء وحيد انا متاكد منه هو ان الركراكي اصبح لا يحبه الشارع المغربي بتلك النسبة العالية التي كان عليها ايام مونديال قطر وان الشرعي اكتب مكانة عالية في قلوبنا وقلوب جميع المغاربة وان لقجع امره مثل الذئب ليس هو بالمحبوب ولا بالمكروه وان الظلم الذي تعرض له كل من الشرعي وامزين يمثل الضحية ابن كان على لقجع التضحية بها لمسح ذلك الفشل الذريع في كوت ديفوار وانا على يقين ان السكتيوي ليس له الامكانيات ولا الكاريزما ولا حتى القدرة على التواصل مع ابناء المهجر وبالتالي فالنتائج لن تكون في المستوى في اولامبياد باريس وبالتالي سيجرنا السي الركراكي بتصرفاته الصبيانية مع لقجع الى انتكاسة اخرى على مستوى المنتخب الاولمبي هاته المرة بعدما كنا نعقد امالا علىً الشرعي واظن ان الركراكية احس ان الشرعي سوف يحقق نتائج افضل منه بكثير لذلك بادر الى سحب البساط من تحت رجليه وهذا عمل لا يقوم به انسان عاقل اذا كان يدعي حب الوطن وحب المنتخب الوطني والاكيد ان الشرعي اكتسب الكثير لانه خرج مرفوع الراس بعدما فزنا معه بكاس افريقيا واهلنا الى الاولمبياد باريس بينما فشل

صوت وصورة
لاعبو منتخب "الفوتصال": طبقنا تعليمات الدكيك ونشكر الجماهير
الخميس 11 أبريل 2024 - 22:23

لاعبو منتخب "الفوتصال": طبقنا تعليمات الدكيك ونشكر الجماهير

صوت وصورة
لقجع وبنمحمود حاضران في افتتاح "كان الفوتصال" إلى جانب موتسيبي
الخميس 11 أبريل 2024 - 21:51

لقجع وبنمحمود حاضران في افتتاح "كان الفوتصال" إلى جانب موتسيبي

صوت وصورة
أجواء مبهرة أثناء عزف النشيد الوطني في "كان الفوتصال"
الخميس 11 أبريل 2024 - 20:35

أجواء مبهرة أثناء عزف النشيد الوطني في "كان الفوتصال"