دي خيا يبدي رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

دي خيا يبدي رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Manchester United v AFC Bournemouth - Old Trafford, Manchester, Britain - January 3, 2023 Manchester United's David de Gea reacts REUTERS/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
الخميس 5 يناير 2023 - 09:00

أبدى حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا رغبته في الاستمرار ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لبقية مسيرته، وذلك مع تواصل المحادثات حول توقيع عقد جديد.

ويستمر العقد الحالي لدي خيا /32 عاما/ حتى نهاية الموسم، ويتضمن بندا يسمح لمانشستر يونايتد بالتمديد لمدة عام، لكن محادثات تجرى بشأن توقيع عقد جديد لفترة أطول.

وقال دي خيا لدى سؤاله بشأن موقفه :”أشعر بارتياح كبير. أركز فقط على التدريبات وتقديم أفضل أداء، وبالتأكيد، ستنتهي المفاوضات بشكل جيد.”

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” :”أتمنى (البقاء مع الفريق طوال بقية مسيرتي). أقول إن هذا فريقي، لقد قضيت هنا أعوام عديدة للغاية، ويشرفني للغاية التواجد هنا، وأشعر بالسعادة.”

ويسعى مانشستر يونايتد حاليا لإدخال دي خيا في منافسة أكثر قوة بعد عودة مارتين دوبرافكا إلى نيوكاسل، حيث تردد أن النادي يوجه أنظاره نحو جاك بوتلاند حارس مرمى كريستال بالاس.

واستعرض دي خيا مجددا أهميته لمانشستر يونايتد خلال المباراة التي انتهت بالفوز على بورنموث 3 / صفر في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حث تصدى ببراعة لكرتين خطيرتين من فيليب بيلينج وجايدون أنتوني ليحافظ على تقدم مانشستر 2 / صفر قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثالث للفريق.

وحافظ مانشستر يونايتد بذلك على نظافة شباكه في كل المباريات على ملعبه بالدوري، منذ المباراة التي انتهت بالفوز على أرسنال 3 / 1 في شتنبر الماضي.

لكن هذا الرقم لمانشستر يونايتد سيخضع لاختبار قوي أمام إيرلينغ هالاند وكيفن دي بروين لاعبي مانشستر سيتي، وذلك عندما يلتقي الفريقان في 14 يناير الجاري.

وقال دي خيا :”نقدم مستويات جيدة حقا، وعلينا الحفاظ على الزخم قدر المستطاع والاستعداد لكل مباراة وكأنها مباراة نهائية والتعافي بشكل جيد. علينا التعافي بشكل جيد لأننا نخوض الكثير من المباريات (هذا الشهر).”

جاك بوتلاند ك. مارتين مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 الدوري الإنجليزي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
تفاعل الركراكي ودكة احتياط الأسود والجماهير مع النشيد الوطني
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 20:25

تفاعل الركراكي ودكة احتياط الأسود والجماهير مع النشيد الوطني

صوت وصورة
جماهير مغربية: أداء الأسود تراجع مقارنة مع مونديال قطر
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 18:28

جماهير مغربية: أداء الأسود تراجع مقارنة مع مونديال قطر

صوت وصورة
الظلمي يوجه رسالة خاصة للركراكي
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 18:12

الظلمي يوجه رسالة خاصة للركراكي