خطوة أخيرة من أجل دياز.. الركراكي في أول جولة أوروبية بعد "الكان"

خطوة أخيرة من أجل دياز.. الركراكي في أول جولة أوروبية بعد "الكان"
الإثنين 12 فبراير 2024 - 14:40

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، لأول جولة أوروبية عقب الإقصاء من ثمن نهائي النسخة الأخيرة لكأس أمم إفريقيا بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن الركراكي سيقوم بجولة أوروبية في الأيام القليلة المقبلة بداية بالديار الإسبانية، في محاولة قد تكون الأخيرة لإقناع إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، بتمثيل الألوان الوطنية على حساب “لاروخا”.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي سيلتقي كذلك مجموعة من اللاعبين سواء الذين يوجدون مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية، أو أسماء جديدة لم يسبق لها اللعب مع المنتخب الأول، في أفق استدعائها في الفترة القادمة بعد تراجع مستوى مجموعة من الأسماء.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الركراكي يُراهن على الاجتماع ببعض الأسماء الواعدة في الملاعب الأوروبية من قيمة يوسف لخديم، لاعب ريال مدريد لأقل من 19 سنة، خاصة وأن مركز الظهير الأيسر يحتاج إلى تعزيزات جديدة في المرحلة المقبلة.

كما يُنتظر أن يلتقي الركراكي بأسرة الواعد آدم أزنو، لاعب شباب بايرن ميونيخ، الذي تدرب مع الفريق الأول وكان حاضرا في بعض المباريات بعدما حظي بثقة توماس توخيل، مدرب “الفريق البافاري”، والذي يشغل بدوره مركز الظهير الأيسر، وذلك لبعث الاطمئنان بالنسبة لأسرته، في أفق الاعتماد عليه مستقبلا.

وأضاف المصدر ذاته أن الركراكي سيكون له لقاء مع مجموعة من اللاعبين في الديار الأوروبية بأزيد من أربعة بلدان، قبل تحديد القائمة التي سيعتمد عليها في المعسكر الإعدادي المقبل.

يُشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أعلنت عن تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي لإعداد منتخب تنافسي للمستقبل، عقب الإقصاء المُر من “كان” الكوت ديفوار.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

4
  • Abdo
    الإثنين 12 فبراير 2024 - 15:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ارجو من السيد الركراكي ان يعتمد على الاعبين الشباب كفانا استهتار و مجاملة بعض اللاعبين. لماذا نحن المغاربة دائما نقول للاعب كرة سنعتمد عليك مستقبلا..؟!! لانه مازال صغيرا في السن 19 او 17 او 18 ….؟!! ادعوه اعطيه فرصته ربما يستطيع ان يقدم افضل. نحن دائما نحط من قيمة اللاعب حتى نحطمه. كفانا هذه المهازل مازلنا لم نتعلم بعد من الأخطاء. حياتنا كلها تجارب … المنتخبات الكبرى تعطي اللاعب القيمة التي يستحقها ولو كان في سن 17 او 16 او في 36 او 38 ؟؟؟؟!!!

  • ع.د.ق
    الإثنين 12 فبراير 2024 - 17:03

    استغفر الله العظيم
    كل من هو مسلم تسأله تمشي توضأ او تصلي باش تسبق اقولك النية السي الرقراقي اقولك الراية قبل. النية
    علا هادشي خلواك مدرب للمنتخب كلشي المغاربة اعرفوا بالي الجامعة محتلة كما احتلت فرنسا المغرب وسيتطردون من الجامعة كما طردت فرنسا من المغرب

  • ع.د.ق
    الإثنين 12 فبراير 2024 - 17:07

    ارجع اليهم فلناتينهم بجنود لا قبلهم بها. ولنخرجنهم منها اذلة صاغرين

  • غيور على الوطن
    الإثنين 12 فبراير 2024 - 19:40

    هذا هو احدى أسباب فشلك اسي وليد الركراكي بمعنى عنادك الفارغ سيما في اختياراتك جعلت المغاربه يتجرعون المراره . ألم تصل بعد إلى الخلاصه بان إبراهيم دياز يجري في عروقه الدم الإسباني ولا يحس ولو بشعره بخصوص تمغربيت ، اقول هذا لأني اعرفه جيدا لان حلمه هو لباس قميص اسبانيا، ولا غير لاروخا.

صوت وصورة
فرحة مكونات المحمدية بالفوز على أولمبيك آسفي
الخميس 22 فبراير 2024 - 00:38

فرحة مكونات المحمدية بالفوز على أولمبيك آسفي

صوت وصورة
تنقل محترم لجماهير أولمبيك آسفي إلى المحمدية
الأربعاء 21 فبراير 2024 - 22:14

تنقل محترم لجماهير أولمبيك آسفي إلى المحمدية

صوت وصورة
كراكاج جماهير شباب المحمدية
الأربعاء 21 فبراير 2024 - 22:12

كراكاج جماهير شباب المحمدية