حمد الله يطرق أبواب المنتخب من جديد بعد توهجه بقميص الاتحاد

حمد الله يطرق أبواب المنتخب من جديد بعد توهجه بقميص الاتحاد
الإثنين 26 فبراير 2024 - 12:00

طرق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أبواب المنتخب الوطني الأول من جديد بعد تألقه الكبير في الفترة الأخيرة بدوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويُواصل حمد الله مطاردة الأرقام بقيمص الاتحاد بعدما بات هداف الفريق في دوري الأبطال برصيد 4 أهداف، وهداف الاتحاد أيضا في جميع المسابقات برصيد 13 هدفا من 16 مباراة.

كما يتربع حمد الله على عرش ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك، بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط، ويُعد من بين أبرز المحترفين في الدوري السعودي.

وتبقى حظوظ حمد الله كبيرة في العودة من جديد للمنتخب الوطني من بوابة المعسكر الإعدادي المقبل، بعدما ارتأى الناخب الوطني وليد الركراكي إبعاده عن المشاركة في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي الجمعة 22 مارس المقبل، بالملعب الكبير بأكادير وفي مباراة ثانية سيقابل “الأسود” منتخب موريتانيا بالملعب نفسه يوم الثلاثاء 26 مارس المقبل.

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة، أهمها تصفيات كأس العالم 2026.

وارتقى المنتخب الوطني المغربي إلى الرتبة 12 في التصنيف الأخير، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متقدما بمركز واحد عن آخر تصنيف صدر في دجنبر من العام الماضي.

‫تعليقات الزوار

4
  • رابح
    الإثنين 26 فبراير 2024 - 13:27

    فعلا الكل يتفق على ان حمد الله هداف بمعنى الكلمة في الدوري السعودي فقط اما بالنسبة للمنتخب المغربي لم يظهر عليه ذلك لقد شارك عدة مرات و لم يقدم اي شيء بل ضيع فرصا كثيرة للتسجيل و كانت قد تكون حاسمة ،اختصاصه في الدوري السعودي أكثر فعالية . كنت اتمنى ان يكون قلب الهجوم من البطولة الوطنية لكن مع الأسف تارة نستحضر ذكريات فرس كماتشو و الشماخ الذين امتعونا باهدافهم و حسن تموضعاتهم و سجلوا أهدافا جميلة بالرأس والقدم و قدموا اسيستات في طيق من ذهب لزملائهم . راي شخصي

  • سعيد
    الإثنين 26 فبراير 2024 - 13:39

    لامكان له بالمنتخب …لاعب متكبر لا يصلح المنتخبات الوطنية

  • السعيدي
    الإثنين 26 فبراير 2024 - 13:41

    كثير من الأخطاء وقع فيها وليد ومع الطاقم التقني للمنتخب، وأول شيء كثرة المشاكل قبل البطولة وأثناء البطولة، بداية بتصريحات اوناحي للصحيفة الفرنسية التي نصبت له فخ في وقوعه في مشاكل مع منتخب مصر، زائد وليد ووقوعه في فخ و مشاكل مع اللاعب الكونغولي والكاف وتصريحاته اللامسؤولة اتجاه الوطن العربي انه لا يمثل العرب، وعدم اعتماده على تجربة حمدالله الذي يمارس في أجواء الخليج الحارة مند سنوات، يعني التكبر والاستعلاء والكلام الكثير للمدرب وكثرة المنابر الإعلامية وزيارة المعاهد الطلابية والجامعات والثرثرة سبب اقصاءنا من البداية في هاته البطولة القارية.

  • Sniper
    الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 04:55

    الله يهديكم ويهدينا معكم راه السيد يعجبك في بكمية العرق المتهاطلة عليه وهو يجري كاننا امام كسال هارب من الحمام حمد الله متقي الله يعرف يسجل غي فالسعودية اما امام الكبار يخيل الي انه ناسي ليكوش فسرواله وكيجري بسهم والله هاد اللعاب نقدر نسبقه رغم فارق العمر بيننا راه مصيبة اصاحبي ديونه يلعب مع فريق هيسبرس لكره القدم الشاطئية

صوت وصورة
وسط الزغاريد وترحاب الجماهير .. بعثة نهضة بركان تحط الرحال بالمغرب
الإثنين 22 أبريل 2024 - 02:45 1

وسط الزغاريد وترحاب الجماهير .. بعثة نهضة بركان تحط الرحال بالمغرب

صوت وصورة
أنس الزنيتي يشتكي من تصرفات أحد جامعي الكرات
الإثنين 22 أبريل 2024 - 01:47

أنس الزنيتي يشتكي من تصرفات أحد جامعي الكرات

صوت وصورة
مدرب الكوكب: كلمة اعتذار غير كافية.. والصديقي: المسيرة يلعب كرة جميلة
الإثنين 22 أبريل 2024 - 01:46

مدرب الكوكب: كلمة اعتذار غير كافية.. والصديقي: المسيرة يلعب كرة جميلة