حكيمي بين إغراءات البقاء في باريس ومجاورة صديقه في ريال مدريد

حكيمي بين إغراءات البقاء في باريس ومجاورة صديقه في ريال مدريد
الخميس 20 يونيو 2024 - 13:15

يتواصل الغموض حول مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الذي يرغب في تمديد مقامه، لمواسم كروية إضافية، وقطع الطريق عن الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، أبرزها “فريقه الأم” ريال مدريد.

وفندت تقارير إعلامية، مغادرة حكيمي أسوار “حديقة الأمراء”، في ظل الشائعات التي طالته بعد انتقال صديقه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، وأشارت إلى أن أليخاندرو كامانو وكيل أعمال الدولي المغربي، سبق أن نفى انتقال حكيمي إلى أي فريق آخر في ظل عقده الساري مع نادي العاصمة الفرنسية.

وأشارت إلى أن حكيمي يدخل ضمن استراتيجية باريس سان جيرمان، للحفاظ على أهم ركائزه هذا الصيف، خاصة بعد رحيل مبابي الذي لم يستسلم للضغوطات الكبيرة التي عاشها من أجل التمديد، ليختار أن يحط الرحال في الفريق الذي حلم به منذ الصغر ريال مدريد.

من جهتها أكدت تقارير إعلامية إسبانية، اهتمام ريال مدريد المتُجدد بضم حكيمي هذا الصيف، لتعويض الرحيل المنتظر للإسباني داني كارفخال صاحب الـ32 سنة، والذي ينتهي عقده مع “الملكي” صيف سنة 2025.

وأفادت المصادر نفسها، أن ريال مدريد يُحاول أيضا إقناع حكيمي ووكيل أعماله بعدم تمديد مقامه مع باريس سان جيرمان، وشراء عقده الصيف القادم، حيث سيضطر الفريق الفرنسي إلى بيعه لتفادي رحيله مجانا في يونيو 2026.

وشارك حكيمي في 120 مباراة في جميع المسابقات منذ التحاقه بفريق باريس سان جيرمان، سجل خلالها 14 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة، كما خاض هذا الموسم 40 مباراة، منها 25 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وانضم حكيمي لنادي العاصمة في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، بصفقة تجاوزت 60 مليون يورو، ويمتد عقده حتى صيف 2026، علما أنه تُوج مع جميع الأندية التي لعب لها، بداية من ريال مدريد، مرورا بفريق بوروسيا دورتموند، وإنتر ميلان الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

أشرف حكيمي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • hayallah abdellatif
    الخميس 20 يونيو 2024 - 16:20

    مع الريال مدريد للتنافسية معنى

  • بوخروبة
    الخميس 20 يونيو 2024 - 20:55

    احسن ما سيفعله حكيمي هو مغادرة فرنسا الدولة الاستثمارية الملعونة

صوت وصورة
منخرط ودادي يفجرها في وجه بلقشور
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 19:40

منخرط ودادي يفجرها في وجه بلقشور

صوت وصورة
جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
الإثنين 8 يوليو 2024 - 19:19

جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

صوت وصورة
تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء
الأحد 7 يوليو 2024 - 16:26

تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء