توخيل يتساءل عن عدم معاقبة كونتي بنفس عقوبته ويتعهد بعدم الحديث عن الحكام

توخيل يتساءل عن عدم معاقبة كونتي بنفس عقوبته ويتعهد بعدم الحديث عن الحكام
الجمعة 26 أغسطس 2022 - 17:45

تساءل توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن كيفية إفلات أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، من عقوبة منعه من التواجد على مقاعد البدلاء، بعدما حصل المدربان على البطاقة الحمراء في المباراة التي تعادل فيها الفريقين 2/2.

ويتوقع مدرب تشيلسي أن يتم رفض الاستئناف الذي تقدم به على عقوبة منعه من التواجد على مقاعد البدلاء لمباراة واحدة، وهو ما يجعله بعيدا عن الفريق في مباراته أمام ليستر سيتي غدا السبت.

وتلقى توخيل غرامة قدرها 35 ألف جنيه إسترليني (400ر41 دولار) والإيقاف لمباراة واحدة بسبب مشادته مع كونتي في المباراة أمام توتنهام التي انتهت بالتعادل 2/2.

وأوقفت لجنة تأديبية مستقلة قرار العقوبة انتظارا لتقديم تشيلسي استئنافه، وهو ما سمح لتوخيل بقيادة فريقه أمام ليدز في المباراة التي خسرها تشيلسي صفر / 3.

طعن توخيل على القرار بعدما تلقى الأسباب المكتوبة للعقوبة، ولكن المدرب الألماني لا يعتقد أنه سيتم إلغائها.

وتم تغريم كونتي 15 ألف جنيه إسترليني فقط، وهو ما ترك مدرب تشيلسي في حالة من التساؤل بشأن هذا التفاوت في العقوبة.

وصف مسؤولو اللجنة التأديبية أن المصافحة الطويلة التي قام بها توخيل مع كونتي عقب نهاية المباراة بأنها مستفزة للغاية، ولكن مدرب تشيلسي لديه آراء أخرى.

وقال توخيل :” أعتقد أن هناك جانبين، الجانب الأول أنني حصلت على بطاقة حمراء لأنني تصرفت بطريقة غير ملائمة، وأنا نادم على هذا”.

وأضاف :” ولكن هذا حدث بداع الشغف ولا أعتقد أنني كنت عدوانيا. ولكن يمكنني تقبل حصولي على عقوبة عدم التواجد على مقاعد البدلاء إذا حصلت على بطاقة حمراء”.

وأكد :”ما يصعب قبوله هو سياق الكلام، لأنني لا أعتقد أنني بدأت العدوان، وأنه بدأ قبلها. وحصلنا نحن الاثنان على البطاقة الحمراء”.

وأضاف :”وبسبب مصافحة قوية في نهاية المباراة حصل مدرب على عقوبة عدم التواجد على مقاعد البدلاء، هذا من الصعب للغاية تقبله، ولكني يجب أن أتقبله”.

وأضاف :” في المستقبل، لن تسمع أي تعليق مني على الحكام. مهما كان الأمر كبيرا يبدو بكل وضوح أن هذا ما يريدونه”.

ويستمر انتظار توخيل فيما يتعلق بنتيجة تهمة تأديبية أخرى من قبل الاتحاد الإنجليزي، وذلك بسبب تصريحاته عن حكم مباراة توتنهام أنتوني تايلور.

وقال توخيل “ربما سيكون من الأفضل” ألا يدير تايلور أي مباراة لتشيلسي بعد التعادل مع توتنهام، مشيرا إلى وجود عدة قرارات تم اتخاذها ضد مصلحة تشيلسي.

وأكد حكم الـ”فار” مايك دين في عمود صحفي في وقت سابق، إنه كان ينبغي عليه أن يلزم تايلور بمراجعة الواقعة عندما قام كريستيان روميرو بجذب مارك كوكوريا من شعره، والتي مرت بدون أن يتم معاقبة اللاعب.

وبسبب هذا احتسبت ركلة ركنية لتوتنهام سجل منها هاري كين هدف التعادل لتوتنهام، وهو ما تسبب في النهاية في المشاهد السيئة التي حدثت على خط التماس والتي أدت لحصول المدربين على البطاقة الحمراء.

وبسؤاله عما إذا كان تقدم باستئناف على عقوبة منعه من التواجد على مقاعد البدلاء، أجاب توخيل :”نعم، قمنا بالرد، وننتظر الرد النهائي، ولكني لا أعتقد أنه سيتم تغيير القرار”.

وأضاف :” لذلك حتى هذه اللحظة أنا ممنوع من التواجد على مقاعد البدلاء وهكذا هو الأمر”.

آش تايلور أ. تايلور أ. روميرو أنتوني تايلور أنطونيو كونتي إم. روميرو ر. تايلور ر. تايلور س. تايلور س. روميرو س. روميرو ص. روميرو في. دين ك. تايلور ك. كريستيان كريستيان كريستيان روميرو ل. دين ل. روميرو م. تايلور مارك كوكوريا تشيلسي توتنهام كان ليستر سيتي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الجامعي بملعب القنيطرة
الأربعاء 18 يناير 2023 - 17:54

الجامعي بملعب القنيطرة

صوت وصورة
تيفو جماهير الجيش أمام المغرب الفاسي
الأربعاء 18 يناير 2023 - 17:16

تيفو جماهير الجيش أمام المغرب الفاسي

صوت وصورة
أهازيج جمهور الجيش الملكي
الأربعاء 18 يناير 2023 - 17:03

أهازيج جمهور الجيش الملكي