تمريرتان حاسمتان لرحيمي أمام البطائح

تمريرتان حاسمتان لرحيمي أمام البطائح
الأحد 24 ديسمبر 2023 - 18:00

واصل العين صحوته في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه البطائح، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 للمسابقة، التي شهدت تعادل الشارقة 1 / 1 مع ضيفه عجمان.

وافتتح التوجولي لابا كودجو التسجيل لمصلحة العين في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل سيكو بابا جاساما لمصلحة البطائح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أعاد عمر أتزيلي التقدم للعين من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الضيوف في الدقيقة 47 بتمريرة حاسمة من الدولي المغربي سفيان رحيمي، فيما تكفل أليخاندرو روميرو غامارا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65 من تمريرة حاسمة أخرى لرحيمي.

وارتفع رصيد العين، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، إلى 25 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما توقف رصيد البطائح، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات، عند 16 نقطة في المركز السابع.

من جانبه، واصل الشارقة نزيف النقاط، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه عجمان.

وتقدم عجمان مبكرا عن طريق علي جعفر مدن في الدقيقة السادسة، غير أن حمد فهد موسى أحرز هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 22، ليحاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى، ليحصلا على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد الشارقة، الذي تعادل للمرة الرابعة في لقاءاته الست الأخيرة بالمسابقة، إلى 22 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، كما رفع عجمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.

A. Romero Hamad Fahad علي جعفر

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جماهير الوداد تدعم آيت منا وتصفه برجل المرحلة
الإثنين 22 يوليو 2024 - 19:29

جماهير الوداد تدعم آيت منا وتصفه برجل المرحلة

صوت وصورة
الطالبي: ذكرياتي رائعة مع الوداد..وموكوينا متحمس للعمل مع الشباب
الإثنين 22 يوليو 2024 - 16:33

الطالبي: ذكرياتي رائعة مع الوداد..وموكوينا متحمس للعمل مع الشباب

صوت وصورة
الأشغال تتواصل بمركب محمد الخامس
الأحد 21 يوليو 2024 - 20:56

الأشغال تتواصل بمركب محمد الخامس