تقارير: أمرابط على رادار برشلونة.. واللاعب تابع لقاء خيتافي مستخفيا

تقارير: أمرابط على رادار برشلونة.. واللاعب تابع لقاء خيتافي مستخفيا
الإثنين 23 يناير 2023 - 18:00

بات الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، على رادار برشلونة الإسباني للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقه اللافت مع “أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد موقع “relevo” الإسباني، أن أمرابط شُوهد من قِبل بعض المشجعين في مدرجات ملعب “الكامب نو”، أمس الأحد، يُتابع مباراة برشلونة وضيفه خيتافي لحساب منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وأوضح المصدر نفسه، أن أمرابط أحد نجوم “المونديال” الأخير مع “أسود الأطلس”، تابع هذه المباراة من المدرجات، وهو ما قد يُشير إلى اقتراب محتمل من الفريق “الكتالوني”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن أمرابط صاحب الـ26 عاما، كان مستخفيا ويضع قبعة على رأسه، حتى لا يكتشفه أحد الجماهير، حيث عاش الأخير أجواء اللقاء من المدرجات، يُضيف المصدر الإيطالي.

وأضاف نفس المصدر، أن أمرابط لم يكن لديه أي اجتماع مع مسؤولي برشلونة، حيث أن سفر الدولي المغربي إلى برشلونة كان شخصيا، علما أن “الأسد الأطلسي” دخل دائرة اهتمام مجموعة من الأندية أبرزها برشلونة وليفربول الإنجليزي.

ويرتبط أمرابط بعقد مع “الفيولا” يمتد إلى غاية سنة 2024، وبقيمة تسويقية تصل إلى مليون يورو، ويؤكد المصدر ذاته أنه مرشح لتعويض سيرجيو بوسكيتس في وسط ميدان برشلونة.

وشدد المصدر على أن الفريق “الكاتالوني” استفسر فيورنتينا عن سفيان أمرابط خلال شهر دجنبر الماضي، وحدد الفريق الإيطالي سعر اللاعب في 40 مليون يورو مقابل الترخيص له بالرحيل.

سفيان أمرابط برشلونة فيورنتينا الدوري الإسباني 2022/2023 الدوري الإيطالي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جماهير الأهلي في المغرب
الأحد 29 يناير 2023 - 13:27

جماهير الأهلي في المغرب

صوت وصورة
استقبال رائع للأهلي المصري
الأحد 29 يناير 2023 - 12:31

استقبال رائع للأهلي المصري

صوت وصورة
الكبير وخسارة الرجاء
السبت 28 يناير 2023 - 23:54

الكبير وخسارة الرجاء