تصريحات مثيرة من لاعب صن داونز حول "تضييع الوقت" أمام الوداد

تصريحات مثيرة من لاعب صن داونز حول "تضييع الوقت" أمام الوداد
الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 13:15

تتواصل ردود أفعال مكونات نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تتويجه الأحد الماضي، بالنسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم، منها تصريحات مارسيلو أليندي، لاعب وسط ميدان ماميلودي، التي تحدث من خلالها عن “خطة تضييع الوقت” التي طغت في لقاء إياب النهائي أمام الوداد الرياضي.

وقال أليندي في تصريحات لإذاعة “2000” المحلية، إن صن داونز حضر مسبقا لمواجهة “تكتيك إضاعة الوقت من طرف الوداد الرياضي”، مردفا “توقعنا أنهم سيرغبون في تسجيل هدف في الشوط الأول والاعتماد بعدها على تضييع الوقت.. تعرضنا للانتقاد لأننا لا نستعمل الأساليب نفسها.. لذلك حاولنا التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، وذلك ما كان”.

وتابع أليندي، الذي قاد فريقه واحدة من أطول فترات تضييع الوقت أمام أنظار رئيسي الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية للعبة، الأحد الماضي، قائلا “الأندية من شمال إفريقيا تعتمد على هذه الأساليب في المباريات الحاسمة.. لعبنا مباراة سلسة فنيا في لقاء الذهاب، لكننا نعرف عقلية الوداد، أدركنا أنهم سيلجؤون لتضييع الوقت والسقوط على أرضية الملعب ومماطلة اللعب.. لذلك كان من الجيد أننا سجلنا في الشوط الأول وسارت الأمور جيدا”.

وزاد المتحدث نفسه “حتى أكون صريحا معكم، فأسلوب إضاعة الوقت يضرب عرض الحائط مبدأ الروح الرياضية.. لكننا نعرفهم جيدا ونعرف عقليتهم.. لذلك تمسكنا بخطتنا بالتسجيل في الشوط الأول، وهو ما قادنا إلى الفوز والتتويج”.

جدير بالذكر أن صن داونز توج بالنسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم على حساب الوداد الرياضي، حيث فاز الفريق “الأحمر” ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن ينهزم إيابا بهدفين نظيفين.

‫تعليقات الزوار

4
  • hamid
    الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 13:33

    لم يقل الا الحق! لاعبونا لم يذهبوا للعب النهائي ولكن لتضييع الوقت! هذا مؤسف! لو لعبوا وخسروا لصفقنا لهم! و اعتقد لو لعبوا كان من الممكن ان يفوزوا باللقب! تضييع الوقت اصبح جاري به العمل في بطولتنا!! وهذه ظاهرة غير صحية!!!

  • Hamid
    الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 14:11

    البكاء وراء الميت خسارة الوداد ظهر بمستوى دون المتوسط مثل هذه المقابلات تنبغي الحيطة والحذر وسد المنافذ الوداد كان تائها طول المبارة

  • جبران خليل
    الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 14:33

    للأسف مدرب الوداد لا يمتلك سوى أقوال دائما نسمعه يقول لديا دبلومات وتكوينات عالمية وسافعل وأقوم وسأفوز واهدي الفوز ولاشيء تحقق لأنه ببساطة لايلعب الكرة خارج الميدان كما فعل في مبارة العودة ضد الترجي ولولا الحظ و ضربات الجزاء لما إنتصار ليس لديه تغيرات ولا حلول سوى تغيير مركز بمركز وخصوص عندما يكون الفريق منهزما

  • راضي
    الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 17:25

    والله كلام في الصميم واتفق معه ألف في المائة. للأسف.

صوت وصورة
أياكس امستردام يتوج بدوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
الجمعة 23 فبراير 2024 - 21:17

أياكس امستردام يتوج بدوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم

صوت وصورة
مدرب "اللبؤات": انتصار إيجابي أمام تونس .. والشباك: يلزمنا تأكيد الفوز في المغرب
الجمعة 23 فبراير 2024 - 18:07

مدرب "اللبؤات": انتصار إيجابي أمام تونس .. والشباك: يلزمنا تأكيد الفوز في المغرب

صوت وصورة
نائب رئيس الجمعية السويسرية للتحكيم: يجب إعطاء الفرصة للشباب
الجمعة 23 فبراير 2024 - 17:57

نائب رئيس الجمعية السويسرية للتحكيم: يجب إعطاء الفرصة للشباب