بيكيه: منذ بداية الموسم لم تكن المشاعر على ما يرام

بيكيه: منذ بداية الموسم لم تكن المشاعر على ما يرام
الخميس 10 نوفمبر 2022 - 11:25

أوضح لاعب برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، أنه “منذ بداية الموسم لم تكن المشاعر على ما يرام”، بعد اعتزاله كرة القدم يوم الثلاثاء الماضي في مباراة فريقه أمام أوساسونا في إطار الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وكشف بيكيه في مقابلة مع صانع المحتوى إيباي يانوس أنه “في المباريات التي لم ألعب فيها أمام بلد الوليد وإلتشي، وفي نهاية المباراتين كان عليّ أن أتدرب، شعرت بأنني ضللت الطريق. وذات مرة فكرت في الذهاب إلى غرفة خلع الملابس وأقول إنني سأعتزل، لكن مع وجود مصابين في مركزي، لم أرغب في أن أخذل الفريق. ومن ناحية أخرى، في ظل التوقف الدولي الحالي أعلم أن المصابين سيعودون بعد كأس العالم، وهو ما اعتبرته لحظة جيدة”.

وبخصوص وداعه في كامب نو السبت الماضي بعد الفوز على ألميريا، أقر بأنه “كان مذهلا” رغم أنه لا يحب الوداع “أبدا”.

وقال بيكيه إن خطته الأولية كانت أن يغادر “بين يوم وآخر ويختفي”، لكن انتهى به الأمر إلى إدراك “مدى أهمية الوداع الجيد”.

وانتهت مسيرة بيكيه كلاعب كرة قدم محترف يوم الثلاثاء بطرده بين الشوطين، وعن هذا الأمر علق “لقد قلت له (الحكم خيسوس غيل مانزانو) ‘أنت دائما هذا الشخص’ لأنه احتسب ضربة ركنية ضدنا، ومن الواضح أن الجميع رأى أنها لم تكن كذلك؛ ولم يحتسب ضربة جزاء لصالح ماركوس ألونسو، وكذلك طرد ليفاندوفسكي”.

وأضاف “ثم أشار إلى مندوبنا، كارليس نافال، وأخبره بأنني مطرود. ومرة أخرى كنت في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، والتي كانت بجانب الحكم؛ قال أحد لاعبي برشلونة، لن أقول من هو، ‘اللعنة على والدتك’. واعتبر الحكم أني أنا من قلت ذلك، لكن في ذلك الوقت كنت مطرودا بالفعل”.

ومن ناحية أخرى، سئل عما سيحدث إذا قام المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، بإدراجه في قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال، التي سيقدمها يوم الجمعة المقبل، قال بيكيه إنه “أمر” لم يتم “التفكير فيه”.

M. Box آر. علي ج. لويس ر.جيرارد سي. لويس ك.جيرارد ل. كامب ماركوس مانزانو

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
مرشد: مبلغ 2,5 مليار سنتيم للرياضة في البيضاء غير كافي
الخميس 16 مايو 2024 - 16:10

مرشد: مبلغ 2,5 مليار سنتيم للرياضة في البيضاء غير كافي

صوت وصورة
المتوكل: أتمنى أن يحقق أبطالنا ميداليات أولمبية
الأربعاء 15 مايو 2024 - 22:54

المتوكل: أتمنى أن يحقق أبطالنا ميداليات أولمبية

صوت وصورة
نابي: مباريات الكأس صعبة.. اللويسي: خانتنا التجربة
الأربعاء 15 مايو 2024 - 22:34

نابي: مباريات الكأس صعبة.. اللويسي: خانتنا التجربة