بودريقة: برنامجي يجمع بين الشباب والخبرة وأعرف ما ينتظرني في الرجاء

بودريقة: برنامجي يجمع بين الشباب والخبرة وأعرف ما ينتظرني في الرجاء
الجمعة 19 مايو 2023 - 02:03

قال محمد بودريقة المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، إن خلافه السابق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تم طيه، مبرزا أنه عضو في المكتب الجامعي.

وأضاف بودريقة في برنامج “لقاء مع هسبريس” الذي قدمه محمد أمين متبار، أن برنامجه لرئاسة الفريق “الأخضر” بين الشباب والخبرة، مردفا: “هدفي خلق مسيرين جدد شباب، مع أخذ الاعتبار وجود أسماء ذات خبرة وحكمة”.

وشدد الرئيس السابق لـ”النسور” على أنه عمل على الاشتغال على ميزانية تأخذ بعين الاعتبار الديون التي تثقل كاهل الرجاء، مشيرا إلى أن الديون لا يمكن التخلص منها في موسم واحد، بل في عدة سنوات.

وواصل بودريقة: “هدفنا إنقاص العجز بقيمة ملياري سنتيم في كل موسم، ولقد أتيت للرجاء وأنا أعرف ما ينتظرني في كل النواحي (مالية، هيكلية…)”.

وأبرز محمد بودريقة أن لائحته تضم رجال أعمال وسياسيين ومنخرطين حاليين بالرجاء الرياضي، مؤكدا أنه سيختار توليفة متجانسة من أجل مواكبة المشروع الجديد للفريق “الأخضر”.

وبخصوص نزاعات الرجاء قال المرشح لرئاسة “النسور”: “سننكب على حلول رفقة المتكب المسير للقضاء على النزاعات والديون، على فترات، بغية إرجاع الفريق للسكة الصحيحة”.

وفي ما يتعلق بالموسم الجديد والانتدابات والطاقم التقني واللاعبين الحاليين قال بودريقة: “من السابق لأوانه الحديث عن الطاقم التقني الحالي والمدرب واللاعبين الحاليين، لأن الموسم لم ينته بعد، وبخصوص الموسم المقبل، فستكون هناك خطوط حمراء لن نتجاوزها، فعلينا العمل بالحكمة والرزانة، والأمور التقنية سيحسم فيها أصحاب الاختصاص”.

وفي ما يخص المرشح الآخر لرئاسة الرجاء سعيد حسبان قال بودريقة: “أنا أحترم حسبان، وليس لدي الحق أن أقيم برنامجه، ومن ظفر بالرئاسة أتمنى من جميع مكونات الرجاء أن تدعمه”.

وأردف: “العلاقة بين الرجاء الرياضي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يجب أن يطبعها الاحترام المتبادل، كما هو الشأن لأقطاب الكرة الوطنية، من قبيل الوداد الرياضي والجيش الملكي، ومن أجل تطوير الكرة الوطنية يجب أن تكون العلاقة العامة بين الأندية والجهاز الكروي جيدة، ففي الرجاء يجب أن نزيل الجو المشحون، ونعيد الأمور إلى نصابها”.

وعن علاقة السياسة بالرياضة قال بودريقة: “كنت أقول من قبل إن على السياسي أن لا يدخل مجال كرة القدم، لكني غيرتي رأيي، فعلى السياسي أن يخدم الرياضة، ومن خلال التجارب السابقة تبين أنه هناك تكامل ما بين هو سياسي وما هو رياضي، ودليل ذلك هو الرسالة الملكية في مناظرة الصخيرات”.

وختم بودريقة حديثه بالقول: “رسالتي لجميع المكونات الرجاوية أن تكون يدا واحدة سواء نجحت أنا أو حسبان، والرجاء فوق الجميع”.

الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز 2022/2023 الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
لقطات حصرية من داخل ملعب العربي الزاولي
الأحد 9 يونيو 2024 - 16:38

لقطات حصرية من داخل ملعب العربي الزاولي

صوت وصورة
الصحابي: ضيعنا نقطتان.. ولاعبو الدفاع: الصعود يساوي نقطة
السبت 8 يونيو 2024 - 22:32

الصحابي: ضيعنا نقطتان.. ولاعبو الدفاع: الصعود يساوي نقطة

صوت وصورة
الصحافة الوطنية تحلل لقاء المغرب وزامبيا وسلوك زياش والنصيري
السبت 8 يونيو 2024 - 20:16

الصحافة الوطنية تحلل لقاء المغرب وزامبيا وسلوك زياش والنصيري