برلمان الوداد غاضب بعد بلاغ العصبة

برلمان الوداد غاضب بعد بلاغ العصبة
الأحد 16 يونيو 2024 - 00:51

أبدى منخرطو الوداد الرياضي غضبهم بعد قرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعديل الترتيب العام للفريق في الدوري من المركز الرابع إلى الخامس، وتعويضه باتحاد تواركة.

وأصدر برلمان الفريق “الأحمر” بلاغا مؤكدا فيه أن بلاغ العصبة استفزازي في حق الوداد، مردفا أنه “كيف للجنة المسابقات أن تصادق أمس على مباراة جرت قبل شهرين”.

واعتمدت العصبة في هذا التعديل على التداعيات القانونية لقضية اعتراض تواركة على شباب السوالم، بعدما قضت لجنتي التأديب والاستئناف بخسارة هذا الأخير لنقاط المباراة وعدم احتساب الهدف المسجل في مرمى الفريق الرباطي.

وأشارت العصبة في بلاغ لها أن الترتيب المعلن هو مؤقت، في انتظار مصادقة لجنة المسابقات عليه، وعرف تواجد الرجاء الرياضي في الصدارة، متبوعا بالجيش الملكي في الوصافة. وحل نهضة بركان في المركز الثالث، بينما جاء اتحاد تواركة رابعا والوداد خامسا بنفس عدد النقاط، مع أفضلية رباطية في النسبة العامة.

وختم منخرطو بلاغهم بدعوة المكتب المسير للوداد بتحمل مسؤوليته، ودعوته أيضا إلى سلك كافة المساطر للدفاع عن حقوق الفريق.

الوداد الرياضي الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • رأي
    الأحد 16 يونيو 2024 - 08:48

    الفريق لم يفعل شيء يذكر طيلة الموسم !!! فلماذا هذه الضجة ؟؟؟ كلما اخفق الفريق يبحث عن اسباب واهية لتبرير الاخفاق. على الفريق و الجمهور تقبل الفشل و العمل بجد لتصحيح ما يمكن تصحيحه .

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا