بايرن ميونخ يواصل تحضيراته بدولة قطر

بايرن ميونخ يواصل تحضيراته بدولة قطر
الأحد 8 يناير 2023 - 09:06

خاض نادي بايرن ميونخ الألماني حصة تدريبية في قطر أمس السبت في الوقت الذي أعرب فيه حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية، عن تفاؤله إزاء تجاوز اللاعبين خيبة الأمل بعد أقل من عشرين يوما على انتهاء مونديال قطر 2022.

ويخوض بايرن معسكره الشتوي على مدار ستة أيام في الدوحة على استاد خليفة الدولي الذي شهد خسارة المنتخب الألماني أمام اليابان في مباراته الافتتاحية لكأس العالم بهدفين مقابل هدف، وسط مشاركة ثلاثي النادي البافاري جمال موسيالا وتوماس مولر وجوشوا كيميتش، في طريق نحو توديع كأس العالم من دور المجموعات.

وخرج المنتخب الهولندي الذي يضم بين صفوفه ثنائي بايرن ميونخ، ماتيس دي ليخت والوافد الجديد دالي بليند، من دور الثمانية للمونديال بالخسارة بركلات الجزاء الترجيحية أمام الأرجنتين، كما خسر منتخب فرنسا الذي يضم بين صفوفه ثلاثي النادي البافاري، كينغسلي كومان ودايوت اوباميكانو وبنيامين بافار، المباراة النهائية لكأس العالم بركلات الجزاء الترجيحية أمام الأرجنتين.

وقال صالح حميديتش “بالتأكيد الأولاد فكروا في الأمر، لقد أجرينا بضعة محادثات معهم”.

وأضاف “عندما تعود إلى بايرن يكون الوضع مختلفا، الأولاد حصلوا على راحة لبضعة أسابيع، ويركزون الآن على المهمات التي تنتظرنا”.

وأكد صالح حميديتش أن لاعبي بايرن ميونخ الذين شاركوا في كأس العالم “في حالة جيدة”.

وتوقف الدوري الألماني لكرة القدم قبل كأس العالم، مع وجود بايرن ميونخ في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه بعد تجاوزه البداية الباهتة للموسم.

ويلتقي بايرن مع ماينز في دور الـ16 لكأس ألمانيا ويواجه باريس سان جيرمان الذي يضم الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويستأنف بايرن نشاطه في البوندسليعا بمواجهة صعبة أمام مضيفه لايبزج صاحب المركز الثالث يوم 20 يناير الجاري.

ويفتقد بايرن لجهود الحارس مانويل نوير والمدافع لوكاس هيرنانديز حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، كما لايزال المهاجم السنغالي ساديو ماني يعاني من الإصابة، ونفس الحال بالنسبة للمدافع المغربي نصير مزراوي.

حسن لوكاس لوكاس يوما بايرن ميونخ الدوري الألماني

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
لاعبو الرجاء يشاهدون هتافات وتشجيعات الجماهير
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 19:27

لاعبو الرجاء يشاهدون هتافات وتشجيعات الجماهير

صوت وصورة
الجماهير تتوافد بكثرة على ملعب أدرار بأكادير
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 18:25

الجماهير تتوافد بكثرة على ملعب أدرار بأكادير

صوت وصورة
خبير اقتصادي: ستتحرك العجلة الاقتصادية في المغرب بسبب "الكان" و"المونديال"
الإثنين 24 يونيو 2024 - 22:41

خبير اقتصادي: ستتحرك العجلة الاقتصادية في المغرب بسبب "الكان" و"المونديال"