بايرن ميونخ يقسو على برشلونة في قلب "الكامب نو" ويفوز عليه في دوري الأبطال

بايرن ميونخ يقسو على برشلونة في قلب "الكامب نو" ويفوز عليه في دوري الأبطال
الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 21:53

كرس بايرن ميونخ الألماني عقدته لمضيفه برشلونة الإسباني، بعدما تغلب عليه 3 / صفر اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت فوزا كبيرا لإنتر الإيطالي 4 / صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

ورفع بايرن، الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزه في جميع مبارياته الخمس التي خاضها في المجموعة.

وضمن بايرن إنهاء مسيرته بدور المجموعات وهو متربعا على الصدارة، دون النظر لنتيجة لقائه في الجولة الأخيرة مع ضيفه إنتر، صاحب المركز الثاني بعشر نقاط، الذي تأهل برفقته لدور الـ16، وهو ما يسمح للفريق الألماني بمواجهة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني بالمجموعات السبع الأخرى في الدور المقبل، ومن ثم تسهيل مهمته في المضي قدما بالبطولة التي توج بها 6 مرات.

في المقابل، تجمد رصيد برشلونة، الذي تأكد من وداعه للمسابقة من دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي قبل خوضه اللقاء، عند 4 نقاط، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلا واحدا مقابل 3 هزائم، ليبقى في المركز الثالث، وينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وافتتح النجم السنغالي ساديو ماني التسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، الهدف الثاني في الدقيقة 31، ليواصل هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي بمختلف المسابقات.

وفي الشوط الثاني، أضاف بنيامين بافارد الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذه النتيجة، واصل بايرن تفوقه على برشلونة في مواجهاتهما المباشرة، بعدما تغلب على الفريق الإسباني للمباراة السادسة على التوالي، فيما يرجع آخر فوز للنادي الكتالوني على نظيره البافاري إلى السادس من أيار/مايو 2015، عندما تغلب عليه 3 / صفر بملعب (كامب نو)، الذي استضاف لقاء الليلة، بذهاب الدور قبل النهائي في هذا العام.

بنيامين بافارد ر. دي مايو ساديو ماني
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
Non classé
منخرط وجمع الحسنية
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 02:20

منخرط وجمع الحسنية

صوت وصورة
استقالة جماعية لمكتب الحسنية
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 00:55

استقالة جماعية لمكتب الحسنية

صوت وصورة
استقالة سيدينو من رئاسة الحسنية
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 00:39

استقالة سيدينو من رئاسة الحسنية