انطلاق الرحلات الاستثنائية للجماهير المغربية نحو الدوحة لمؤازرة "الأسود" أمام كرواتيا

انطلاق الرحلات الاستثنائية للجماهير المغربية نحو الدوحة لمؤازرة "الأسود" أمام كرواتيا
الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 21:45

انطلقت منذ مساء اليوم العديد من الرحلات المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، والتي تقل عددا كبيرا من الجماهير المغربية من أجل مساندة المنتخب الوطني في أول مباراة في كأس العالم يوم غد أمام كرواتيا.

وكشف مصدر مطلع ل”هسبورت” أن رحلات الجماهير المغربية المستفيدة من برنامج استثنائي بعد توقيع ثلاثي للجامعة الملكية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الملكية المغربية، انطلقت مساء اليوم من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث خُصّصت سبع طائرات لنقل المشجعين لمتابعة مباراة كرواتيا.

وأوضح المصدر ذاته أن الرحلات ستتواصل إلى غاية منتصف الليل، على أن تصل تباعا في وقت متقدم من صباح يوم غد، وعلى بعد ساعات من انطلاق المباراة، على أن تكون العودة في اليوم نفسه، ساعات بعد نهايتها.

وكان الاتفاق الثلاثي بين الوزارة وجامعة الكرة وشركة الخطوط الجوية قد نص على تخصيص عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعد بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهم شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية، بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، كما أن هذا العرض موجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه يوم غد منتخب كرواتيا في أولى جولات المجموعة السادسة على ملعب “البيت”، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت المغربي.

م. محمد
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 12
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:10

استوديو المونديال | الحلقة 12

صوت وصورة
في قلب الحدث | الحلقة 5
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 20:13

في قلب الحدث | الحلقة 5

صوت وصورة
من تشجع ؟
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 19:04

من تشجع ؟