الوداد يقترب من حسم اللقب.. والرجاء يؤزم وضعية حسنية أكادير

الوداد يقترب من حسم اللقب.. والرجاء يؤزم وضعية حسنية أكادير
السبت 25 يونيو 2022 - 22:26

اقترب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من حسم لقب الدوري الاحترافي بعد فوزه الثمين على حساب الدفاع الجديدي، بهدفين لواحد، مساء اليوم السبت، فيما ساهم الرجاء في تأزم وضعية حسنية أكادير في أسفل الترتيب، بعد الفوز عليه بنتيجة (3-2).

وبالعودة إلى تفاصيل المباراتين، فقد تمكن فريق الدفاع الجديدي من هز شباك الوداد وافتتاح النتيجة في وقت مبكر عن طريق اللاعب مسعود جمعة، في حدود الدقيقة السادسة، بعد جملة تكتيكية بين رفاقه، في الوقت الذي عرفت مجريات مباراة حسنية أكادير والرجاء تبادل الطرفين محاولات التهديف منذ الدقائق الأولى المواجهة.

وعرفت مجريات الرعب ساعة الأول من مباراة الحسنية والرجاء ضغط هجومي مبكر على مرمى الحارس “السوسي” مهدي الجرباوي، قبل أن يثمر ذلك احتساب الحكم داكي الرداد ركلة جزاء للفريق “البيضاوي” في حدود الدقيقة 31، نجح العميد محسن متولي في ترجمتها لهدف السبق.

وفي الوقت الذي تسير مجريات مباراة الوداد والدفاع الجديدي نحو نهاية النصف الأول منها، تمكن المهاجم “الودادي” مبينزا من هز شباك الدفاع الجديدي وتعديل النتيجة في الوقت الضائع من الجولة الأولى، لتنتهي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية من المباراتين، بحث الدفاع الجديدي عن فتح ممرات في الخط الخلفي للوداد، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة، قبل أن يأتي الجديد على مستوى النتيجة بملعب “أدرار” بأكادير، حيث تمكن حسنية أكادير من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 62 عن طريق اللاعب يوسف مهري من ركلة جزاء.

وفي حدود الدقيقة 77 من أطوار مباراة الحسنية والرجاء، أحرز اللاعب محمد زريدة الهدف الثاني للرجاء بعد تمريرة محكمة من رفيقه محسن متولي، قبل أن يعزز اللاعب بنجديدة النتيجة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 85، فيما نجح اللاعب أمين فرحان في تسجيل هدف الفوز للوداد الرياضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في حدود الدقيقة 80.

واحتسب الحكم داكي الرداد ركلة جزاء ثانية للحسنية في الوقت الضائع من الجولة الثانية، نجح يوسف مهري في ترجمتها للهدف، لتنتهي تفاصيل مباراة الحسنية والرجاء بفوز هذا الأخير بثلاثية لهدفين.

وعزز الوداد الرياضي صدارته لترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 62 نقطة، إذ اقترب بشكل كبير من حسم لقب البطولة، في الوقت الذي ساهم فوز الرجاء في تأزم وضعية حسنية أكادير في أسفل الترتيب، بعد أن تجمد رصيده في 30 نقطة.

أمين فرحان ع. جمعة مسعود جمعة الوداد الرياضي حسنية أكادير
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
كركاج جماهير "الماص"
الخميس 26 يناير 2023 - 09:15

كركاج جماهير "الماص"

صوت وصورة
عبوب والتعادل مع أ.آسفي
الخميس 26 يناير 2023 - 00:42

عبوب والتعادل مع أ.آسفي

صوت وصورة
جعدي: المهم هو النقاط الثلاث
الخميس 26 يناير 2023 - 00:40

جعدي: المهم هو النقاط الثلاث