الوداد يتغلب على الرجاء في مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي

الوداد يتغلب على الرجاء في مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي
الأحد 23 أكتوبر 2022 - 18:10

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدفين لواحد على نظيره الرجاء الرياضي في مباراة “الديربي” التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

وانطلقت دقائق الربع ساعة الأول من المواجهة، على وقع تحركات هجومية لعناصر الوداد الرياضي، أثمرت احداها احتساب الحكم سمير الكزاز ركلة جزاء في حدود الدقيقة السابعة بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد، غير أن العميد “الودادي” يحيى جبران فشل في ترجمتها للهدف، بعد تصدي ناجح من الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي.

وتواصلت مجريات الجولة الأولى بنسق متوسط وبمردود متواضع من عناصر الفريقين، فيما تبادل رفاق محمد أوناجم ورفاق محمد زريدة، بعض المناورات الهجومية التي بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى التكناوتي والزنيتي.

وفي حدود الدقيقة 53 تمكن الوداد الرياضي من هز الشباك وإحراز هدف السبق عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، ليمنح بذلك ثقة إضافية لرفاقه في باقي دقائق المواجهة، في المقابل بقيت ردة فعل عناصر الرجاء محتشمة، رغم بعض الأوراق الهجومية التي لعبها الطاقم التقني للفريق.

ومع تواصل مجريات المباراة، اتيحت فرصة سانحة للتسجيل للرجاء الرياضي في حدود الدقيقة 72 عن طريق اللاعب محمد زريدة، نجح المدافع حسين بنعيادة في إخراج الكرة بالرأس بمقربة من خط المرمى، قبل أن يتمكن الوداد من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 79 عن طريق اللاعب أرسين زولا.

وقبل دقائق من نهاية الوقت القانوني للمواجهة، احتسب الحكم ركلة جزاء الرجاء، نجح اللاعب محمد الناهيري في ترجمتها للهدف، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

وعزز الوداد الرياضي رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 14 نقطة في الصدارة، فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 6 نقاط بالمركز 12.

أرسين زولا أنس الزنيتي أيمن الحسوني أيمن الحسوني د. زولا سمير ع.يحيى م. حسين محمد زريدة يحيى جبران
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة