النفطي: حققنا فوزاً مستحقاً.. وعبوب: كان بإمكاننا الخروج بالتعادل

النفطي: حققنا فوزاً مستحقاً.. وعبوب: كان بإمكاننا الخروج بالتعادل
الإثنين 23 يناير 2023 - 00:52

أكد التونسي المهدي النفطي، مدرب نادي الوداد الرياضي، أن فريقه حقق فوزا مستحقاً على مضيفه الشباب الرياضي السوالم، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، لحساب منافسات الجولة الـ14 من مباريات الدوري الاحترافي.

وقال النفطي عقب اللقاء: “كان من الضروري نهج سياسة التدوير لأننا نخوض مباراة كل 3 أيام، اليوم قمنا بإشراك بوهرة وأبو الفتح والمترجي بشكل أساسي، وقدموا مباراة جيدة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “خلال المباراة المقبلة سنعمل على تدوير اللاعبين، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، ويجب أن أرى جميع اللاعبين في المباراتين القادمتين”.

وواصل: “لعبنا مباراة جيدة اليوم، والأهم أننا لم نستقبل أي هدف للمباراة الرابعة تواليا، واجهنا فريقا جيدا وخلق لنا بعض المشاكل باللعب المباشر، لكننا حققنا فوزاً مستحقاً، وينتظرنا عمل كبير”.

من جهته قال زكرياء عبوب مدرب الشباب الرياضي السوالم، أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام الفريق “الأحمر”، قائلاً: “واجهنا بطل إفريقيا ومن بين أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة”.

وأردف: “كنا نستحق الخروج بالتعادل على الأقل، لن أتحدث كثيراً على التحكيم يجب علينا التأقلم مع الأمر، كانت هناك بعض الحالات يجب أن يعود لها الحكم، ًلكنه لم يفعل، اليوم لعبنا المباراة الرابعة في 12 يوما”.

واختتم: “أتمنى التوفيق لفريق الوداد، كنا نستحق التعادل على الأقل، وأهنئ لاعبي فريقي على ما قدموه في مباراة اليوم”.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم، وذلك على حساب النادي السالمي بحصة (3 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الأسبوع 14 من منافسات البطولة الاحترافية.

وارتقى الفريق “الأحمر” إلى المرتبة الأولى في جدول ترتيب البطولة برصيد 28 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد النادي السالمي في 20 نقطة.

الوداد الرياضي الدوري المغربي الممتاز 2022/2023 الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الوداد وحافلة جديدة
الأحد 29 يناير 2023 - 17:00

الوداد وحافلة جديدة

صوت وصورة
جماهير الأهلي في المغرب
الأحد 29 يناير 2023 - 13:27

جماهير الأهلي في المغرب

صوت وصورة
استقبال رائع للأهلي المصري
الأحد 29 يناير 2023 - 12:31

استقبال رائع للأهلي المصري