أوكرانيا يوجه تركيزه على مواجهة سلوفاكيا

أوكرانيا يوجه تركيزه على مواجهة سلوفاكيا
الخميس 20 يونيو 2024 - 17:29

أغلق المنتخب الأوكراني، ملف خسارته في مباراته الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″ في ألمانيا ،أمام المنتخب الروماني، ويركز على مباراته الصعبة أمام المنتخب السلوفاكي المقرر إقامتها غدا الجمعة.

ويحتاج المنتخب الأوكراني، بقيادة المدرب سيرجي ريبيروف، الذي يلعب وسط أجواء الحرب الروسية المستمرة منذ عامين على بلاده، للفوز لإعادة إنعاش آمال المنتخب في التأهل من المجموعة الخامسة بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام رومانيا.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس :” الكل مسؤول (عن الهزيمة أمام رومانيا)، إنها غلطة المدرب واللاعبين”.

وأضاف :”اعتبر دائما أن المنتخب السلوفاكي من المنتخبات القوية. لديهم لاعبون يلعبون في أندية جيدة. عندما قمت بتحليل الفريق، رأيت أنهم منضبطون. فازوا على بلجيكا بطريقة رائعة. نكن احتراما كثيرا لهم “.

واتفق اللاعب أولكسندر زينشينكو مع مدربه، وقال :”نتوقع مباراة صعبة للغاية أمام وحدة قوية تدافع سويا وتهاجم سويا. ستكون هناك معركة في كل جزء من الملعب، والفريق الذي سينتصر في هذه المعارك سيفوز بالمباراة”.

وقال :”نتائج مباريات مثل مباراة رومانيا تحدث. من الأفضل ألا نقول أي شيء. ولكنني مقتنع أن كل لاعب تعلم أشياء، كأفراد أو كفريق”.

وتأهل المنتخب الأوكراني لدور الثمانية في النسخة الأخيرة من أمم أوروبا التي أقيمت قبل ثلاثة أعوام، وكان هذا أفضل دور وصل له المنتخب الأوكراني، والوصول لنفس الدور أو التقدم أكثر سيكون إنجازا للتاريخ بالنظر لصعوبة الأوضاع في البلاد.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جماهير الوداد تدعم آيت منا وتصفه برجل المرحلة
الإثنين 22 يوليو 2024 - 19:29

جماهير الوداد تدعم آيت منا وتصفه برجل المرحلة

صوت وصورة
الأشغال تتواصل بمركب محمد الخامس
الأحد 21 يوليو 2024 - 20:56

الأشغال تتواصل بمركب محمد الخامس

صوت وصورة
الرجاء يتعادل مع نهضة بركان في بطولة الشباب
الأحد 21 يوليو 2024 - 19:11

الرجاء يتعادل مع نهضة بركان في بطولة الشباب