الركراكي: "ماشي سوقي في مسوفا".. وهذه مدة غياب العملود

الركراكي: "ماشي سوقي في مسوفا".. وهذه مدة غياب العملود
الأربعاء 2 فبراير 2022 - 18:00

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لا يهتم بمغادرة اللاعب التنزاني سايمون مسوفا “عن القلعة الحمراء” مؤكدا أن اللاعب لم يستشره في الأمر، كما كشف مدرب “بطل المغرب” عن عدد اللاعبين الذين تمت إضافتهم إلى اللائحة الإفريقية قبل قص شريط دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض الركراكي الحديث عن أزمة سايمون مسوفا، في تصريح لإذاعة “مارس” قائلا: “ماشي سوقي في اللاعب، لأنه لم يتواصل معي قبل رحيله عن الفريق، وهو خارج حساباتي، وملفه عند رئيس النادي سعيد الناصيري والمكتب المسير”.

وعن الأسماء التي أضافها الفريق إلى اللائحة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قال الركراكي: “لقد أضفنا سبعة لاعبين، منهم أربعة لم يشاركوا في الدور التمهيدي الفاصل، ويتعلق الأمر بكل من جلال الداودي وصلاح الدين بن يشو وغي مبينزا وتسومو. كما قررنا إضافة ثلاثة لاعبين من فريق الأمل ليكونوا من الأسماء التي ستدافع عن ألوان الفريق الأحمر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

وأشار الركراكي إلى أنه قد أضاف لاعبا يشغل مركز ظهير أيسر ولاعبا يشغل مركز أيمن، إضافة إلى لاعب جناح، حسب الخصاص الحاصل”.

كما كشف مدرب الفريق “الأحمر” عن مدة غياب أيوب العملود قائلا: “اللاعب سيغيب لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 20 يوما، قبل استئناف التداريب مع المجموعة، وبالنسبة للاعب زهير المترجي سيغيب ما بين 10 إلى 15 يوما، قبل أن يدخل مع المجموعة، كما أن المدافع محمد رحيم سيغيب لما يقارب 20 يوما”.

وتحدث وليد الركراكي، عن غيابات الوداد في المباراة القادمة أمام اتحاد طنجة، مؤكدا أنه سيغيب كل من يحيى جبران ويحيى عطية الله بسبب البطاقات الصفراء”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيقص شريط مرحلة الإياب من منافسات الدوري الاحترافي، السبت المقبل بمواجهة اتحاد طنجة، على أرضية الملعب الكبير لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

سايمون سايمون مسوفا محمد رحيم اتحاد طنجة المغرب الوداد الرياضي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
لاعبو الرجاء يشاهدون هتافات وتشجيعات الجماهير
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 19:27

لاعبو الرجاء يشاهدون هتافات وتشجيعات الجماهير

صوت وصورة
الجماهير تتوافد بكثرة على ملعب أدرار بأكادير
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 18:25

الجماهير تتوافد بكثرة على ملعب أدرار بأكادير

صوت وصورة
خبير اقتصادي: ستتحرك العجلة الاقتصادية في المغرب بسبب "الكان" و"المونديال"
الإثنين 24 يونيو 2024 - 22:41

خبير اقتصادي: ستتحرك العجلة الاقتصادية في المغرب بسبب "الكان" و"المونديال"