الرجاء ينقض على صدارة البطولة مؤقتا بعد الفوز على شباب المحمدية

الرجاء ينقض على صدارة البطولة مؤقتا بعد الفوز على شباب المحمدية
الأحد 26 نوفمبر 2023 - 17:03

حقق نادي الرجاء الرياضي فوزا ثمينا على حساب ضيفه شباب المحمدية بهدف نظيف، في مباراة لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وشهد الشوط الأول من المباراة اندفاعا قويا من جانب الرجاء الرياضي، الذي كان أكثر استحواذا على الكرة، مقابل انكماش لشباب المحمدية، الذي اكتفى ببعض الهجمات المرتدة المحتشمة.

وكاد آدم النفاتي أن يفتتح التسجيل بعدما سدد كرة مركزة من خارج مربع العمليات، صدها الحارس سفيان برحو بنجاح، هذا الأخير الذي تألق بشكل لافت، بعدما صد تسديدة قوية لمباريك وأخرى لنوفل الزرهوني.

وكان دفاع الفريق “الفضالي” سدا منيعا أمام هجوم “النسور الخضر”، وصمد أمام مجموعة من الهجمات المتنوعة والتسديدات القوية، التي افتقدت للفاعلية واللمسة الأخيرة.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، تواصل ضغط كتيبة جوزيف زيبنباور، قبل أن تتحصل على ضربة جزاء، أعلن عنها حكم المباراة بعد تشاور مع غرفة “الفار”، نفذها نوفل الزرهوني بنجاح، مانحا فريقه التقدم.

وكاد البديل المهدي موهوب أن يضيف الهدف الثاني بعد انفراد بحارس المرمى، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنتهي بفوز الفريق “الأخضر” بهدف دون مقابل.

وارتقى نادي الرجاء الرياضي مؤقتا إلى صدارة ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة مؤقتا إلى حين إجراء باقي المباريات، فيما تجمد رصيد الشباب في 8 نقاط.

‫تعليقات الزوار

1
  • طنجاوي
    الأحد 26 نوفمبر 2023 - 18:14

    مستوى نادي الرجاء متدبدب ولازال اللاعبون لم يتحرروا لإبراز امكاناتهم لذلك يجد الرجاء صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى المنافسين ، كان من المفروض ان يكون الرجاء على الاقل في الصدارة ب 25 نقطة لكن اسلوب الدفاعي الذي ينهجهه المنافسون يصعب المأمورية على الرجاء للفوز

صوت وصورة
هيستيريا دكة احتياط الرجاء في مباراة "الماص"
الأربعاء 14 فبراير 2024 - 20:54

هيستيريا دكة احتياط الرجاء في مباراة "الماص"

صوت وصورة
انفعال مدرب الرجاء بعد الفوز على الماص
الأربعاء 14 فبراير 2024 - 20:52

انفعال مدرب الرجاء بعد الفوز على الماص

صوت وصورة
نجحي حاضر مع رئيس الوداد ونائبه
الأربعاء 14 فبراير 2024 - 20:50

نجحي حاضر مع رئيس الوداد ونائبه