الحسوني يقود الوداد للفوز على السالمي ومعانقة الصدارة مجددا

الحسوني يقود الوداد للفوز على السالمي ومعانقة الصدارة مجددا
الأحد 22 يناير 2023 - 22:22

تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم، وذلك على حساب النادي السالمي بحصة (3 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الأسبوع 14 من منافسات البطولة الاحترافية.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، سيطر رفاق أيمن الحسوني على مجريات اللقاء، وكانوا الأكثر استحواذا على الكرة، غير أن هجماتهم اصطدمت بدفاع منظم للنادي السالمي وحارس متألق.

ونهجت كتيبة زكريا عبوب الهجمات المرتدة بحثا عن مباغثة الفريق “الأحمر”، كانت أبرزها انفراد المهاجم جبريل سيلا بشباك رضا التكناوتي، بعد خطأ لهذا الأخير، غير أن كرته جانبت المرمى.

وبعد مرور بضع دقائق من الشوط الثاني، نجح نادي الوداد في فك شفرة دفاع السالمي، عن طريق أيمن الحسوني، من تسديدة داخل مربع العمليات، مستغلا ارتباكا دفاعيا للفريق الخصم.

باقي دقائق المباراة عرفت تبادل مجموعة من الهجمات بين الطرفان، والتي تميزت أغلبها بقلة التركيز، ليعلن حكم المباراة هشام التمسماني عن نهايتها بفوز ثمين لنادي الوداد الرياضي، أعاده إلى صدارة الدوري.

وارتقى الفريق “الأحمر” إلى المرتبة الأولى في جدول ترتيب البطولة برصيد 28 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد النادي السالمي في 20 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
شكيليط ونقطة التعادل
السبت 28 يناير 2023 - 19:35

شكيليط ونقطة التعادل

صوت وصورة
حكم والتعادل أمام الماص
السبت 28 يناير 2023 - 19:15

حكم والتعادل أمام الماص

صوت وصورة
هدية خابا والصبار للجماهير
السبت 28 يناير 2023 - 19:07

هدية خابا والصبار للجماهير