التعادل الإيجابي ينهي المباراة المثيرة بين أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي

التعادل الإيجابي ينهي المباراة المثيرة بين أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 17:50

أنهى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، نتيجة مباراة فريقي أولمبيك خريبكة ونظيره الرجاء الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، برسم مباراة الجولة 17 من منافسات البطولة.

وتمكن أولمبيك خريبكة من افتتاح النتيجة بهدف مبكر في حدود الدقيقة 15 عن طريق اللاعب كابيلو سيكانينغ، بعثر به أوراق الرجاء الرياضي بشكل كبير خلال جل فترات الجولة الأولى.

وفي الوقت الذي يحاول رفاق العميد عمر العرجون، البحث عن فك شفرة دفاع الفريق “الخريبكي”، كان هذا الأخير قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من كرة، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 32 عن طريق اللاعب أسامة حفاري.

وقبل إطلاق الحكم هشام تمسماني، صافرة إنطلاق مجريات الجولة الثانية، دفع مدرب الرجاء بورقة كل من محسن متولي وسفيان بنجديدة، بحثا منه عن إيجاد الحلول الهجومية الغائبة عن الفريق “البيضاوي” في الجولة الأولى، فيما كان أصحاب الأرض قريبين من هز الشباك بعد دقيقة من انطلاق الشوط الثاني عن طريق اللاعب توميسانع أوريبونيي.

وفي حدود الدقيقة 51 احتسب الحكم ركلة جزاء للرجاء، ترجمها البديل محسن متولي إلى هدف التعادل، قبل أن يحرز البديل الثاني سفيان بنجديدة الهدف الثاني برأسية مركزة في حدود الدقيقة 57.

وتبادل عناصر الطرفين العديد من محاولات التهديف، كانت الأبرز منها من جانب فريق أولمبيك خريبكة، قبل أن يتمكن اللاعب كابيلو سيكانيغ من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 88، لتنهي صافرة الحكم هشام تمسماني أطوار المباراة بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد أولمبيك خريبكة 19 نقطة في الصف 11 مناصفة مع يوسفية برشيد، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 31 نقطة بالمركز الثاني.

أسامة حفاري ف. كابيلو أولمبيك أولمبيك خريبكة الرجاء الرياضي كان
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة