الأهلي المصري يعلن غياب بانون عن نهائي أبطال إفريقيا وجاهزية السولية وحمدي

الأهلي المصري يعلن غياب بانون عن نهائي أبطال إفريقيا وجاهزية السولية وحمدي
الأحد 22 مايو 2022 - 16:00

أعلن الأهلي المصري غياب لاعبه الدولي المغربي بدر بانون عن مواجهة الوداد الرياضي المقرر لها 30 ماي الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية لقناة ناديه إنه تم تكثيف برنامج بدر بانون التأهيلي مع بعض الحرص خاصة أنه عائد من فترة غياب طويلة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وأضاف أنه يتوقع ‏أن يحصل اللاعب على جزء من التدريبات بعد أسبوعين، بما يشير إلى غيابه بشكل نهائي عن مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح:”أن لاعب الوسط عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة‏ الخلفية، وسوف يشارك في التدريب الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز التقني”، كما أشار إلى أن حمدي فتحي قام هو الآخر بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق.‏

وشدد أن محمد عبد المنعم اشتكى من ‏ألم في العضلة الضامة، ونأمل في وجوده في مباراة الوداد، وهو يقوم ‏بتنفيذ جلستي علاج طبيعي ضمن البرنامج التأهيلي، ولكن بشكل عام لم يتخذ قرار نهائي في تواجد ‏اللاعب في نهائي دوري الأبطال.

وأكد أبو عبلة أن أليو ديانغ انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة، بينما يقوم لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين.‏

حمدي فتحي عمرو السولية محمد عبد المنعم محمد عبد المنعم الأهلي الأهلي الوداد الرياضي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
أيت منا والهزيمة من بركان
الخميس 26 يناير 2023 - 23:40

أيت منا والهزيمة من بركان

صوت وصورة
روكي و"ظلم" التحكيم
الخميس 26 يناير 2023 - 22:55

روكي و"ظلم" التحكيم

صوت وصورة
السلامي وباكيتا عن المباراة
الخميس 26 يناير 2023 - 22:06

السلامي وباكيتا عن المباراة