اتفاق بين نهضة بركان والتونسي معين الشعباني لتدريب الفريق لموسم ونصف

اتفاق بين نهضة بركان والتونسي معين الشعباني لتدريب الفريق لموسم ونصف
الإثنين 12 فبراير 2024 - 15:41

علمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن إدارة نهضة بركان اتفقت بشكل نهائي مع المدرب التونسي معين الشعباني لتدريب الفريق خلفا للإطار الوطني أمين الكرمة، الذي انفصل عنه “الفريق البرتقالي” بالتراضي السبت الماضي.

وحسب المصادر ذاتها فإنه من المنتظر أن يصل المدرب التونسي إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية التي تهم انضمامه إلى النهضة البركانية، ثم ترسيم العقود وفق ارتباط يمتد لموسم ونصف، قبل تقديمه بشكل رسمي للجمهور ووسائل الإعلام الوطنية.

ولم يحقق الفريق البركاني النتائج التي كانت متوقعة منه في الموسم الحالي، عقب الانتدابات الكثيرة والقوية التي أبرمها الفريق خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، وهو الشيء الذي دفع إدارة الفريق إلى الإسراع في الانفصال عن الإطار الوطني وتعويضه من أجل تصحيح المسار.

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات وهزيمتين، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن الجيش الملكي والرجاء الرياضي متصدري الترتيب العام.

ودرب معين الشعباني في مساره أندية الترجي التونسي والنادي المصري وكليوباترا المصري، وفاز بجميع ألقابه مع الترجي، حيث حاز على الدوري التونسي 5 مرات ودوري أبطال إفريقيا مرتين و”دوري السوبر التونسي” مرتين.

‫تعليقات الزوار

2
  • خالد خالد
    الإثنين 12 فبراير 2024 - 15:55

    هذا المدرب فاشل لن يتوج مع بركان باي لقب ، لأنه يعتمد على الرشوة و الفساد و هذا ما حققه مع الترجي ترشي خصوصا المقابلة الشهيرة التي يعرفها الخاص و العام مقابلة الفار ، افضل المدرب المغربي عليه مثل الشباب فرتوت ، بودراع ، جعواني و غيرهم
    ، مدرب فاسد ميلاده كان مع فريق ماسد ، لا حول له و لا قوة في التدريب ، و الزمن بيننا

  • عبدو مكناس
    الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 09:15

    هدا المدرب سبق له ان سب و شتم المغاربة و فال بأنه لا يعرف الكرة المغربية و يتجاهل الأندية المغربية و لا يسمع بها بتاتا ، و اليوم تتفقون معه من اجل تدريب ناديكم ، العجب كل العجب لأهل الشرق المغربي أين هو النيف أين هي الشهامة ، و كأن المدربين انقرضوا من العالم ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

صوت وصورة
البنزرتي: جاهزون 100 في المائة لغالاكسي
الخميس 22 فبراير 2024 - 23:21

البنزرتي: جاهزون 100 في المائة لغالاكسي

صوت وصورة
جبران: الأجواء أخوية داخل الوداد
الخميس 22 فبراير 2024 - 23:19

جبران: الأجواء أخوية داخل الوداد

صوت وصورة
صحافيون يدلون بدلوهم حول أزمة التحكيم
الخميس 22 فبراير 2024 - 18:04

صحافيون يدلون بدلوهم حول أزمة التحكيم