إصابة جديدة في الركبة تبعد فاردي أسابيع أخرى

إصابة جديدة في الركبة تبعد فاردي أسابيع أخرى
الأربعاء 9 مارس 2022 - 19:00

كشف بريندان رودجرز، مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أن جيمي فاردي، نجم الفريق سوف يبتعد عن الملاعب “عدة أسابيع أخرى” بسبب إصابة في الركبة.

وتعرض فاردي للإصابة خلال فوز ليستر 1 / صفر على ضيفه ليدز يونايتد في ملعب (كينغ باور) يوم السبت الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباراة مشاركة المهاجم المخضرم /35 عاما/ لأول مرة في القائمة الأساسية للفريق منذ بداية عام 2022، عقب تعافيه من إصابة في أوتار الركبة.

وقال رودجرز ،في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، قبل لقاء الفريق مع ضيفه رين الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي غدا الخميس، “سيغيب فاردي، لسوء الحظ أصيب في المباراة الأخيرة، لذا سيغيب لبضعة أسابيع أخرى”،بحسب ماأوردته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

وأوضح رودجرز “لقد تعرض لكدمة في ركبته ، ولكن نأمل في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة أن يستجيب بشكل جيد للعلاج. لقد شعر بألم في اليوم التالي للمباراة”.

وواصل المدرب الأيرلندي الشمالي حديثه عن فاردي قائلا “إنه أمر محبط للغاية ، بالنسبة له على وجه الخصوص بطبيعة الحال، سيغيب لفترة أخرى من الوقت. بعد العمل الجاد الذي قام به للعودة”.

وكان فاردي أحرز هدفا بعد مشاركته كبديل خلال فوز ليستر سيتي 2 / صفر على بيرنلي قبل 4 أيام من مواجهة ليدز.

وغاب جيمس ماديسون عن لقاء ليدز بسبب إصابة في الظهر، لكن من المقرر أن يعود جيمس جاستن غدا بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة، فيما سيتواصل غياب ويسلي فوفانا خلال مباراة رين.

أ. كينغ إي. رودجرز بريندان رودجرز ج. كينغ ج. ماديسون جيمس جاستن جيمس ماديسون جيمي فاردي ويسلي ويسلي ويسلي ويسلي فوفانا بيرنلي دي سي يونايتد كي.في.أس.كي. يونايتد ليدز يونايتد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
روكي غاضب من التحكيم
الجمعة 20 يناير 2023 - 00:13

روكي غاضب من التحكيم

صوت وصورة
حراسة مشددة على حكم لقاء الشباب والفتح
الخميس 19 يناير 2023 - 23:53

حراسة مشددة على حكم لقاء الشباب والفتح

صوت وصورة
احتجاجات مكونات الشباب على الحكم
الخميس 19 يناير 2023 - 23:41

احتجاجات مكونات الشباب على الحكم