أنسو فاتي يختار التشكيل المثالي في إفريقيا بحضور نجمي "الأسود" قبل المونديال

أنسو فاتي يختار التشكيل المثالي في إفريقيا بحضور نجمي "الأسود" قبل المونديال
الخميس 8 سبتمبر 2022 - 15:15

اختار الإسباني أنسو فاتي، نجم برشلونة، التشكيل المثالي أفضل اللاعبين الأفارقة المتميزين في الدوريات الأوربية الكبرى، بحضور لاعبين مغربيين.

وأفصح فاتي في تصريحات لموقع “كاري” الفرنسي، عن أفضل فريق يضم اللاعبين الأفارقة، ضم كلا من المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب مواطنه حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وضمت التشكيلة المثالية لنجم برشلونة، إلى جانب اللاعبين المغاربة، كلا من ثلاثة عرب آخرين، في مقدمتهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأيضا الجزائريين يوسف عطال لاعب نيس الفرنس ورياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وإلى جانب هذه الأسماء، فقد اختار فاتي كلا من حارس المرمى الكاميروني أندري أونانا، ومواطنه، المدافع جويل ماتيب والسينغاليين خاليدو كوليبالي وساديو ماني، إلى جانب الغيني نابي كيتا والغابوني بيير إمريك أوباميانغ.

وسيكون حكيمي حاضرا مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم القادمة بقطر، فيما لم تتأكد بعد مشاركة زياش في هذا المحفل العالمي، بسبب اعتزاله السابق دوليا، نتيجة مشاكل مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد خاليلوزيتش.

أ. كوليبالي أ. كوليبالي أ. كيتا أ. كيتا أ. كيتا أنسو فاتي إ. كوليبالي تي. كيتا ج. نيس جويل جويل ماتيب خاليدو كوليبالي س. كوليبالي س. كيتا س. كيتا س. كيتا س.كوليبالي ع. كوليبالي ع. كيتا كيتا م. كوليبالي م. ماتيب محمد صلاح نابي كيتا يوسف عطال باريس باريس سان جيرمان برشلونة تشيلسي ليفربول ليفربول مانشستر سيتي نيس كأس العالم
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
إعجاب بتنظيم الافتتاح
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 19:46

إعجاب بتنظيم الافتتاح

Non classé
منخرط وجمع الحسنية
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 02:20

منخرط وجمع الحسنية

صوت وصورة
استقالة جماعية لمكتب الحسنية
الأربعاء 1 فبراير 2023 - 00:55

استقالة جماعية لمكتب الحسنية