أرتيتا يعرب عن أسفه للخسارة أمام بورتو

أرتيتا يعرب عن أسفه للخسارة أمام بورتو
الخميس 22 فبراير 2024 - 14:00

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن أسفه من عدم وجود شراسة لدى فريقه خلال المباراة التي خسرها أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وأشار أرتيتا إلى أنه سيكون “من القسوة” الحكم على عودة الفريق إلى الأدوار الإقصائية بناءً على هدف الفوز الذي سجل في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن آمال أرسنال في التأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في آخر 14 عاما تلقلت ضربة موجعة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام بورتو أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ومع إقامة مباراة العودة على ملعب الإمارات، معقل فريق أرسنال، يوم 12 مارس المقبل، يعلم أرتيتا أن فريقه يجب أن يفوز بها لكي يتأهل للدور المقبل.

وفشل فريق أرسنال في تسديد أي كرة على مرمى بورتو، الذي كان أكثر من ند لأرسنال، وأحبط ضيفه كثيرا وفي النهاية أنهى المباراة فائزا بهدف سجل في الوقت القاتل.

وقال أرتيتا: “بصراحة أنا حزين للغاية أننا أضعنا المباراة في النهاية”.

وأضاف :”عندما تفشل في إدارة الوضع بشكل جيد بما يكفي، يتم معاقبتك، هذا ما يحدث في مباريات دوري الأبطال. إذا لم تتمكن من الفوز، فعليك ألا تخسر”.

وأردف :”فرضنا سيطرتنا على المباراة، ولكننا افتقرنا للهدف الواضح، خاصة في الشوط الأول. يجب أن يكون لديك جرأة أكثر، يجب أن تكسر الخطوط، وأن تلعب للأمام، وأن تخلق المزيد من الخطورة على دفاع الفريق المنافس”.

وأكد: “سنتعلم من هذه المباراة. الأمور واضحة الآن. انتهى الشوط الأول. إذا أردت أن تتواجد في دور الثمانية يجب أن تتغلب على منافسك وهذا سيكون هدفنا الأساسي وخطتنا”.

صوت وصورة
عبد الواحد حاستي: هذه قصة رقصة "باكيتا"
الخميس 18 أبريل 2024 - 23:31

عبد الواحد حاستي: هذه قصة رقصة "باكيتا"

صوت وصورة
الدكيك متفائل قبل مواجهة ليبيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 17:40

الدكيك متفائل قبل مواجهة ليبيا

صوت وصورة
الحكم مبروك ينتقد البلايلي بعد تهجمه على حكمة جزائرية
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:51

الحكم مبروك ينتقد البلايلي بعد تهجمه على حكمة جزائرية