ميكيل أرتيتا يحذر من مفاجآت لوتون تاون

ميكيل أرتيتا يحذر من مفاجآت لوتون تاون
الأربعاء 3 أبريل 2024 - 09:22

حذر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، من صعوبة مواجهة فريقه أمام ضيفه لوتون تاون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي أرسنال مع ضيفه لوتون تاون، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ31 للمسابقة، حيث يسعى الفريق اللندني للعودة لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية بتعادله بدون أهداف مع مضيفه مانشستر سيتي.

ويتواجد أرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003 / 2004، في المركز الثاني بترتيب البطولة، بفارق نقطتين خلف ليفربول (المتصدر)، الذي يلعب مع ضيفه شيفيلد يونايتد، غدا الخميس، ويأمل فريق (المدفعجية)، في اعتلاء قمة البطولة ولو بصورة مؤقتة.

ورغم أن أرسنال يبدو المرشح الأوفر حظا للحصول على النقاط الثلاث أمام لوتون تاون، صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، فقد احتاج لهدف دراماتيكي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر مباراة الناديين في الدور الأول بالمسابقة، التي انتهت بفوزه 4 / 3 بصعوبة بالغة في دجنبر الماضي.

وعند سؤاله عن ذكرياته عن تلك المباراة، قال أرتيتا: “لقد حققنا فوزا صعبا هناك. كل التحية لروب إدواردز (مدرب لوتون تاون) وجهازه الفني وما قاموا به للنادي. إنها رحلة مذهلة”.

أشار أرتيتا في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “إنهم يستحقون المزيد من الثناء أكثر من أي فريق آخر في هذا الدوري، لما قاموا به حتى الآن. ستكون المباراة صعبة حقا غدا”.

ويأمل أرتيتا في أن يكون بوكايو ساكا جاهزا بعدما اضطر لاستبداله في لقاء مانشستر سيتي، بينما يمكن أن يعود المدافع الهولندي جوريان تيمبر الغائب لفترة طويلة قبل نهاية الموسم اثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها في غشت الماضي.

وتحدث أرتيتا عن تيمبر قائلا “إنه في حالة جيدة للغاية الآن. لقد عاد للتدريبات. إنه ليس بعيدا. المشكلة تتمثل في أنه لم يلعب أي دقيقة حتى الآن”.

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلا “أعتقد أن لديه فرصة جيدة (للعودة هذا الموسم). لا أعرف النسبة المئوية لكني أعتقد أن لديه فرصة جيدة ويحاول استغلالها بأقصى ما يستطيع”.

أرسنال لوتون تاون الدوري الإنجليزي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
رياضيون يكرمون إعلاميات وإعلاميين في اليوم العالمي للرياضة
الأربعاء 10 أبريل 2024 - 17:53

رياضيون يكرمون إعلاميات وإعلاميين في اليوم العالمي للرياضة

صوت وصورة
خورخي فيلدا: المنتخب النسوي قاتل حتى النهاية
الأربعاء 10 أبريل 2024 - 02:47

خورخي فيلدا: المنتخب النسوي قاتل حتى النهاية

صوت وصورة
احتفال من نوع خاص للاعبات زامبيا بعد العبور إلى الأولمبياد
الأربعاء 10 أبريل 2024 - 01:41

احتفال من نوع خاص للاعبات زامبيا بعد العبور إلى الأولمبياد