أبطال "UFC" يعلنون التحدي من الرياض

أبطال "UFC" يعلنون التحدي من الرياض
الجمعة 21 يونيو 2024 - 08:00

قبل ساعات على انطلاق 11 مواجهة في نزالات (يو إف سي)، التي تقام لأول مرة بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً على “الأوكتاغون” الذي سيتم تشييده في “المملكة أرينا”، عُقد مساء أمس الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بأبطال النزالات.

جون ويتكر ضد إكرام أليسكروف

أطلق الأسترالي جون ويتكر تحدياً شديداً ضد منافسه الروسي إكرام أليسكروف، مؤكدًا على جهوزيته العالية للنزال الذي يجرى بينهما غدا السبت، رغم اختلاف أليسكروف عن حمزة شيماييف في التكتيك والمهارة، مشيرا إلى أنه سيعتمد كثيراً على تجاربه وخبراته السابقة التي تعلمها طوال مسيرته في هذه الرياضة.

وعبر ويتكر أيضاً عن سعادته الكبيرة في أن يكون مشاركاً بأول نزال (يو إف سي) يقام في السعودية، مبديا دهشته من وجود جمهور كبير له في المملكة. وشكر القائمين على هذا النزال على تنظيم هذا الحدث وإكرام أليسكروف على قبول التحدي.

من جهته، أكد أليسكروف أن المدة الزمنية القصيرة لقبول التحدي لن تكون عائقاً لمواجهته المنتظرة مع ويتكر، مضيفا أنه كان يسعى بشدة إلى نزال مماثل. ووعد جمهوره ببذل كل جهد للفوز في النزال.

وفي ردٍ على سؤال حول تصريحات التحدي التي أطلقها جون ويتكر تجاهه قال الملاكم الذي ينحدر من أصول داغستانية :”لقد سمعت مثل هذه التصريحات للملاكم الأسترالي ولكن يبدو أنه لا يعرف ما الذي أن يمكن أن نقدمه نحن كداغستانيين على الأوكاتجون”.

وكشف أليسكروف أنه أجرى بعض الاتصالات مع مدربيه السابقين، بالإضافة لنجم الفنون القتالية المختلطة الشهير حبيب نورمحدوف للحصول على نصائح مفيدة.

سيرجي بافلوفيتش ضد ألكسندر فولكوف

تحدث الروسي سيرجي بافلوفيتش عن نزاله مع مواطنه ألكسندر فولكوف قائلاً: “لدي مباراة مهمة أنتظر الفوز فيها، وأنا جاهز كمن يتجهز للحرب”.

في المقابل، أعرب فولكوف عن سعادته بلقاء جمهوره في السعودية وقال حول نزاله ضد بافلوفيتش: “لا أخفي توتري من قوة خصمي في هذا النزال، ولكن لدي رغبة شديدة بالفوز. أعتقد أن الحظ سيكون له دور كبير في النتيجة النهائية”.

وأضاف “أدعو جمهوري الكبير سواءً من الروس أو العرب لتشجيعي بحماسة، حيث سيكون لهم دور في انتصاري. أهمية هذا النزال ستخولني للدخول في بطولة يو إف سي، وهذا ما أطمح إليه”.

شارا ماغوميدوف ضد جويلتون لوترباخ

وأبدى الروسي شارا ماغوميدوف، الذي يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في “يو إف سي” جاهزيته الكاملة لمواجهة البرازيلي جويلتون لوترباخ في وزن المتوسط.

وقال ماغوميدوف “سأحاول أن أتميز في لعبي ضد خصمي لتحقيق الفوز، خصوصاً أن هذه المباراة الثانية لي مع يو إف سي وأهدف إلى أن أستمر معهم في نزالات قادمة”.

دانييل رودريغز ضد كيلفن غاستيلوم

أكد الأمريكي دانييل رودريغز، الذي سيواجه مواطنه كيلفن غاستيلوم في نزال وزن الوسط، خلال المؤتمر الصحفي أن هذا النزال مع اسم كبير مثل غاستيلوم لا يمكن التنبؤ فيه بما سيحدث.

وأوضح: “لقد مر منافسي بلحظات صعبة، لكن يجب علي أن أستعد لأفضل نسخة ممكنة من ذلك الخصم”.

أما غاستيلوم فأكد أنه يبذل كل جهده للوصول إلى الوزن المثالي من خلال العديد من التمارين الصعبة، مضيفاً: “سنكون على موعد مع عرض رائع يوم السبت. خصمي بالتأكيد قوي للغاية ولديه مهارات جيدة في الدفاع، لكن عندما ندخل الأوكاتجون ويُغلق الباب، تخرج خطط اللعب من النافذة”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
الإثنين 8 يوليو 2024 - 19:19

جديد أشغال مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

صوت وصورة
تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء
الأحد 7 يوليو 2024 - 16:26

تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء

صوت وصورة
الشرقاوي: نطالب من الصفحات عدم نشر الإشاعات
الأحد 7 يوليو 2024 - 02:21

الشرقاوي: نطالب من الصفحات عدم نشر الإشاعات