أنا المُوقع أسفله.. عبد الحق النوري "APPIE"

أنا المُوقع أسفله.. عبد الحق النوري "APPIE"
السبت 19 أغسطس 2017 - 00:00

يا ليت عقارب تلك الساعة المشؤومة لم تتوقّف عند الدقيقة 72 من تلك المباراة التي لم أعد أتذكر منها سوى تلك اللحظة.

كان بودي أن يتوقّف الزمن وأحدّثكم عنها، إلا أنني حبيس غرفة هذا المشفى البئيس، مشلول الحركة، مقيّد بأسلاك سلبت مني طعم الحياة.. بالكاد أتنفّس بصيص الأمل في هذه الحياة.

أنا ذلك الشاب الجميل، ذو ملامح الوجه الطفولي البريء.. ذنبي الوحيد أنني عشقت كرة القدم إلى حد.. آسف، فليس للعشق حدود وأنا العاشق المحب للحياة.. المؤمن بالقدر خيره وشرّه، وكم هو قدر جميل ذلك الذي جمعني بكم.

كم كان بودي أن أصافحكم فردا فردا وأنتم تقبلون على هذا المشفى البئيس.. كم كنت أود أن أعانقكم جميعا بحرارة بكاء والدي..كم كنت أرغب في أن أناديكم كل باسمه من شرفة غرفتي المظلمة هذه.. لكن، قدَّر الله وما شاء فعل.. “StayStrongAppie”.

“Appie” حزين لما يحصل في فريقه أياكس أمستدردام… ماذا أصابكم أصدقائي؟!.. فمنذ ذلك اليوم المشؤوم الذي رحلت عنكم عبر المروحية، وأنتم تحصدون الهزيمة تلو الأخرى.

أقصينا من دوري أبطال أوروبا، انهزمنا في افتتاح الدوري ونحن الآن أقرب من الخروج في “اليوروباليغ”.. فإن كان جسدي عاجزا عن الحركة ها هو، فعقلي حاضر معكم في “الأرينا”، حيث استمددت قوتي هاته من تصفيقات جماهيرنا، من لحظات حب صادق، من تعاطف الملايين..

كنت أحلم ذات يوم أن أصبح لاعب كرة قدم مشهور، يصبح اسمي متداولا عبر “الفايسبوك” و”الانستغرام”، تتزيّن الجدران بصوري ويتسارع الإعلاميون على منزلي لإعداد “الروبورتاجات”.

هو ذات الحلم الذي تصوّره لي مخيّلتي وأنا عاجز عن اليقظة منه.. بالكاد أبحث عن فتح عيناي لأتأكّد أنه حلم، وليس كابوسا ذلك الذي أعيشه اليوم.

لم يتوقّف قلبي عن الخفقان، وهو الذي ينبض بحب الملايين منكم.. تصلني دعواتكم جميعا، لكني لا أقوى على الرد.. لا أقوى حتى على أداء صلواتي كما تعوّدت على ذلك، من أجل الدعاء إلى ربي أن يمنحني القوة لأجتاز محنتي هاته.. نعم، أحس في دواخلي أنه ابتلاء أصابني وامتحان أجتازه منذ مدّة، لكن إيماني أقوى من أن أستسلم لتوقّف جهاز التخطيط ذاك الذي لا أكاد أسمع حتى ذبذباته.

كم أشتاق إلى والدتي، والدي، إخواني، أفراد أسرتي وأصدقائي… أرجوكم لا تذرفوا دموعا بعد اليوم، فأنا هنا إلى جانبكم، وهي محنة وستمر إن شاء الله.

سأستفيق لأحكي لكم عن رغبتي في اللعب للمنتخب المغربي، عن طموحي للتتويج بالدوري رفقة الأياكس.. فأنا لازلت شابا والمستقبل كله أمامي.

كان بودي أن أكون أنا الشخص نفسه الذي يخط كلماته هاته، أن أشكركم جميعا وتروني وأنا أحدّثكم بكامل قواي العقلية.. كنت أتمنى أن أكون عبد الحق النوري نفسه الموقّع أسفله لأعدكم أننا سنلتقي قريبا، أوقّع لكم على قمصاني التي تحملونها، ألتقط معكم صورا أخرى.. أحبكم ونعيش الحياة ما استطعنا إليها سبيلا.

STAY STRONG APPIE !

أوروبا أياكس كان دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا