ميسي وأنتونيلا يتوجان، اليوم، قصّة حب امتدت لأكثر من 20 عاما

ميسي وأنتونيلا يتوجان، اليوم، قصّة حب امتدت لأكثر من 20 عاما
الجمعة 30 يونيو 2017 - 12:30

في 2009، حضر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل مسي كرنفالا في مدينة سيتجيس، الواقعة في ضواحي برشلونة، وبرفقته فتاة شابة أثارت تساؤلات كثيرين في ظهورها الأول مع نجم برشلونة الإسباني.

وفي اليوم التالي، قدم ميسي هذه الفتاة إلى الصحافة الإسبانية على أنها صديقته.

وكانت هذه الفتاة هي أنتونيلا روكوزو، التي سترتبط اليوم، الجمعة، رسميا بنجم الكرة الأرجنتينية في حفل زفاف يقام في مدينة روساريو الأرجنتينية مسقط رأسيهما.

وقال ميسي، في مقابلة بعدها بأسابيع مع ليوناردو فاكيو، مؤلف كتاب “ميسي، الفتي المتأخر دائما..”: “نعرف بعضنا منذ أن كنا في مرحلة الطفولة. إنها ابنة عم أقرب أصدقائي” في إشارة إلى لوكاس سكاليا صديق ميسي منذ الطفولة وزميله في المدرسة كما لعبا سويا في فريق الأشبال بنادي “نيويلز أولد بويز” الأرجنتيني.

وقال ميسي إنه قضى وقتا طويلا في منزل سكاليا وأنه كان يقضي الليل به في عدد من الأيام كل أسبوع”.

وفي هذا المنزل في مدينة روساريو، التقى ميسي، الذي كان في التاسعة من عمره وقتها، مع أنتونيلا التي تصغره بعام واحد لتبدأ العلاقة بينهما منذ الطفولة.

وتنتمي أنتونيلا، التي يدعى والدها خوسيه ووالدتها باتريسيا، لعائلة ثرية مكافحة بدأت تكوين ثروتها من خلال متجر صغير للمواد الغذائية حتى أصبحت هذه العائلة تمتلك حاليا سلسلة متاجر شهيرة وكبيرة في روساريو تدعى “أونيكو”.

وأنتونيلا هي الابنة الثانية من بين ثلاث بنات لخوسيه وباتريسيا حيث تعمل شقيقتها الكبرى باولا محامية وشقيقتها الصغرى كارلا طبيبة.

وخلال فترة صباها، مارست أنتونيلا العديد من الرياضات منها الجمباز. وبعد الانتهاء من دراستها المدرسية، بدأت أنتونيلا دراستها الجامعية في مجال طب الأسنان ثم انتقلت إلى مجال التواصل الاجتماعي.

وفي 2000، ترك ميسي مدينة روساريو برفقة بعض أفراد عائلته وانتقل إلى مدينة برشلونة.

ورغم هذا، أكد ميسي وأنتونيلا بعدها بسبعة أعوام أن علاقتهما لا تزال قائمة رغم المسافة الهائلة التي تفصل بينهما.

وفي 2010، وبعد خروج المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي من دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، سافرت أنتونيلا إلى برشلونة لتقيم مع ميسي بشكل دائم كما أثمرت علاقتهما الطفلين تياغو في 2012 وماتيو في2015 .

وبعد ثماني سنوات من ظهورهما سويا للمرة الأولى في مكان عام، سيرتبط ميسي رسميا بمعشوقته أنتونيلا خلال حفل الزفاف المقرر اليوم.

وفي مايو الماضي، افتتحت أنتونيلا مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروغوياني الدولي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، ومصمم الأزياء ورجل الأعمال الأرجنتيني ريكي ساركاني، متجرا للملابس والأحذية في برشلونة.

ورغم أن أنتونيلا تبدو كتابا مفتوحا للجميع حيث يعرف الجميع عنها كل شيء، من النادر أن تدلي أنتونيلا بأي تصريح خاصة، وأنها اعتادت على عدم الخروج من منزلها إلا برفقة ميسي وطفليهما.

والآن، وبعد أكثر من 20 عاما على لقائهما في منزل سكاليا، سيرتبط ميسي وأنتونيلا رسميا، اليوم، في حفل يقام بمنتجع قريب من منزل سكاليا في مدينة روساريو.

برشلونة فا 2000 كان كأس العالم
صوت وصورة
لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:48

لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات

صوت وصورة
بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:37

بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:35

في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية