هاري يمدح الملك محمد السادس ويدعوه لمتابعة نزاله المقبل أمام فيرهوفن

هاري يمدح الملك محمد السادس ويدعوه لمتابعة نزاله المقبل أمام فيرهوفن
الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 13:00

وجه بدر هاري، البطل المغربي والعالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ- كي وان”، الدعوة إلى الملك محمد السادس من أجل متابعة النزال الذي سيجمعه بالبطل الهولندي ريكو فيرهوفن، لحساب منافسات “Glory Collision” في العاشر من دجنبر القادم. بألمانيا.

وصرح البطل المغربي، مساء أمس، خلال الندوة الصحفية التي تسبق النزال المرتقب، في معرض رده على سؤال أحد الصحافيين الهولنديين حول ملك المغرب، (صرح) قائلا “أتمنى أن يتابع الملك محمد السادس نزال العاشر من دجنبر المقبل. يقوم ملك المغرب بمجهودات كبيرة في رحلاته إلى القارة الإفريقية، إذ يسدي خدمات كبيرة من أجل افريقيا”.

وتميزت الندوة الصحفية التقديمية للنزال المنتظر بين بدر هاري وريكو فيرهوفن، بتجاهل البطل المغربي لمنافسه الهولندي، وذلك عند مراسيم المقابلة “وجها لوجه” والتقاط الصور بين البطلين، حيث ارتأى هاري إلا أن يغادر القاعة دون مراعاة “البروتوكول” الاعتيادي لهذا النوع من التظاهرات، بعد انتهاء الرد على أسئلة المنابر الإعلامية الحاضرة.

ورد الهولندي ريكو فيرهوفن حول واقعة مغادرة بدر هاري للقاعة، قائلا “هذا يظهر أناقته، أنا شخصيا مستعد وأحترم الجميع. أرى أن تصرفه غير لائق، حيث أن حضوري إلى هنا هو فقط من أجل الإعلام والمتتبعين”.

هذا، وقد استغل بدر هاري مناسبة انعقاد الندوة الصحفية، وذلك من أجل الرفع من حدة الحرب الكلامية مع خصمه الهولندي، قبل أزيد من شهر عن النزال المرتقب، حيث قال “لما كنت أستمتع بالجو الجميل للمغرب، أحدهم طرق بابي. ريكو أصر على طرق الباب عدة مرات، وقد نال مراده حين لبيت رغبته لمواجهته في العاشر من دجنبر”، مردفا “أعده أنني لن أشفق عليه وسألقنه درسا لن ينساه، فبسببه غادرت السرير لأهزمه في النزال المقبل”.

ومعلوم أن البطل ريكو فيرهوفن هو من بادر لدعوة بدر هاري لخوض نزال “الوداع”، وهو ما لم يرفضه البطل المغربي، معلقا على ذلك عبر صفحته الشخصية على “الفايسبوك” على طريقته المعتادة “أقبل التحدي. الذئاب لا تنام أمام رغبة الخرفان”.

المغرب دون
صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب