استقبال لعارضة الأزياء التي دفعت رونالدو للقيام بـ"لانافيط" للمغرب

استقبال لعارضة الأزياء التي دفعت رونالدو للقيام بـ"لانافيط" للمغرب
الأحد 13 ديسمبر 2015 - 15:12

يبدو أن المغرب، يحاول الاستفادة سياحيا من العلاقة الغرامية المفترضة التي تجمع بين نجم ريال مدريد، وهدافه التاريخي، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء البرتغالية، Melanie Martins، وهي العلاقة التي سلطت الضوء عليها الصحف الدولية منها “ذا صن” الإنكليزية، وAS الاسبانية.

العلاقة الغرامية التي ظهرت فجأة على أغلفة أكبر الصحف الأوروبية بكثير من الاهتمام بعد أن ألمح الصحافي الفرنسي دانيال ريولو في برنامج رياضي فرنسي “Touche pas a mon sport” إلى أن “العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة”، مشيراً إلى أن رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري”، مع ما رافق ذلك من اتهام النجمان بـ”الشذوذ” قبل أن يتم الحديث عن سبب رحلات رونالدو المكوكية نحو المغرب بسبب علاقة غرامية مفترضة تجمع بين النجم البرتغالي والعارضة Melanie Martins، كلها معطيات يبدو أن المغرب يحاول استغلالها سياحيا لصالحه.

فالحسناء البرتغالية Melanie Martins التي أغرمت هي الأخرى بالمغرب، وبجماله، وتساهم في تسويقه سياحيا، يبدو أنها وجدت ترحيبا رسميا “لاستغلال” إسمها بعد أن تم ربطه مع النجم رونالدو لتكون وجها سياحيا، يسوق للوجة المغربية السياحية، حيث من المنتظر أن يُخصص استقبال جماهيري للعارضة البرتغالية، يوم 24 من الشهر الجاري، بأحد أفخم فنادق الرباط، كنجمة عالمية، بعدما كان إسمها بارزا فقط على المجلات النسائية المهتمة بالموضة.

وحسب المعطيات المتوفر، فالمشرفون عن تنظيم هذا الاستقبال يهيؤون للنجمة استقبالا جماهيريا كبيرا أمام باحة أشهر فنادق الرباط،، مع وجود شخصيات عامة لهذا الاستقبال.

وارتباطا بحسناء البرتغالية التي دفعت رونالدو ليعدل وجهاته دائما نحو المغرب، يفترض أن يقضي النجم البرتغالي، عطلة نهاية السنة، بالمدينة الحمراء رفقة Melanie Martins وهو ما أشارت إليه العديد من الصحف، ولم ينفه نجم ريال مدريد الذي يصر علي الاحتفاظ بخصوصيته، أثناء زيارته للمغرب، رغم كل الضجة التي رافقته خلال الزيارات السابقة.

وكانت العارضة البرتغالية، قد نشرت العديد من صورها في المغرب، مع تعليقات تخص جمال مراكش وفاس والرباط.. حيث تجاوب العديد من متابعي النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورها بالمغرب، من بينها صورة حصلت على العديد من التعليقات، تبدو فيها النجمة البرتغالية، وهي تأكل الكسكس المغربي.

المغرب ريال مدريد كان
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا