أوزيل تحت نار "المدفعجية" بعد ظهور الجميلة أمينة

أوزيل تحت نار "المدفعجية" بعد ظهور الجميلة أمينة
الخميس 27 أغسطس 2015 - 17:30

وجه نقاد الرياضة اللوم إلى مسعود أوزيل بسبب نتائج فريق أرسنال الأخيرة على أرضه، بحجة أن اللاعب الألماني لم يعد يحمل روحا قيادية في الفريق. بعض الأنباء تتحدث عن ظهور ملكة جمال تركيا السابقة أمينة كولزه في حياته.

بعد مباراتين لفريق “المدفعجية” الانكليزية على أرضه في ملعب الإمارات من دون فوز، وجه النقاد اللوم إلى لاعب الوسط وصانع الألعاب الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل.

ففي اللقاء الأخير أمام ليفربول خرج الفريقان من دون أهداف. وفي اللقاء الذي سبقه خسر الأرسنال أمام ويست هام بهدفين نظيفين على أرضه. نتائج مخيبة لجمهور فريق المدرب ارسين فينغر، الذي يعول كثيرا على أوزيل.

لاعب المنتخب الانكليزي السابق والخبير الرياضي غاري نوفل وجه انتقاده لمستوى أوزيل، قائلا إن اوزيل لا يلعب دورا قياديا ولا مسؤولا داخل الملعب مع فريقه. بيد أنه عرج وقال: “شاهدت له مباريات عدة رائعة، كرات جميلة يمررها لزملائه ويصنع أهدافا كثيرة، لكنه رغم كل ذلك لا يسجل أهدافا”.

بيد أن المدرب أرسين فينغر أشار إلى أن لأوزيل دورا كبيرا في خلق فرص للاعبين الآخرين خلال المبارتين الماضيتين، إلا أن الفريق مازال يفتقد للتحرك بسلاسة تهدد المنافسين.

مسعود أوزيل هو أحد أبرز اللاعبين الألمان في المنتخب الألماني والكرة الألمانية عموما. فهو يتميز بتمريراته العبقرية وصنعه الكرات الصعبة، لكن لأوزيل أسلوبه الخاص باللعب، فهو بحاجة لمن يفهم طريقة لعبه. والدليل أنه قدم كرة رائعة طيلة مواسم لعبه في صفوف ريال مدريد. وكان صانع معظم الأهداف التي سجلها كريستانو رونالدو للفريق الملكي. بيد أن وصول لوكا مودرتش إلى ريال مدريد خلق منافسا لأوزيل. حينها تحدثت الصحافة عن عدم سعادة أوزيل بالوضع الجديد. وبعد نهاية موسم 2013 وافق أوزيل على ترك الفريق المدريدي والرحيل نحو الدوري الانكليزي للعب بنادي أرسنال.

الجمال وكرة القدم

من المعروف عن أوزيل أنه مسلم يؤدي الصلاة بانتظام، كما يقول هو بنفسه. ففي لقاء سابق مع صحيفة “تاغسشبيغل” البرلينية قال أوزيل، إنه يصلي قبل أي مباراة. لكن له حياته الخاصة أيضا، فقد كان يتواعد مع المغنية الألمانية مادي كابريستو حتى شهر أكتوبر 2014.

صحيفة “Mirror” الانكليزية ذهبت أبعد من حجج غاري نوفل في لوم أوزيل ونشرت صورا لأوزيل مع ملكة جمال تركيا السابقة أمينة كولزه في أحد مطاعم لندن. وتساءلت الصحيفة إن كان لمسعود علاقة غرامية جديدة مع التركية الجميلة – أمينة. خبر “مواعدة” أوزيل لأمينة المزعوم كانت الصحف التركية الصفراء قد تحدثت عنه منذ مدة، لكنهما نفيا صحة خبر العلاقة بينهما، وأكدا أنهما أصدقاء فقط!.

الدوري الانكليزي في بدايته ولا يمكن الحكم على أداء اوزيل من مبارتين فقط، فالخسارة أو الفوز نتيجة عمل الفريق كاملا. ولعل لقاء اوزيل بالجميلة أمينة سيحفزه أكثر على تسديد الأهداف أو حتى صناعتها أكثر في المستقبل. والموسم مازال في بدايته.

أرسنال الإمارات الإمارات تركيا دون ريال مدريد كان ليفربول ليفربول
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا