الربيعي يقود "أسود الأطلس" أمام "أسود بريطانيا" في مباريات WSB

الربيعي يقود "أسود الأطلس" أمام "أسود بريطانيا" في مباريات WSB
الخميس 4 فبراير 2016 - 16:01

نظمت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، ظهر اليوم (الخميس)، ندوة صحفية في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، لتسليط الضوء حول احتضان المغرب لمباريات السلسلة العالمية للمرة الثانية، والتقديم الرسمي للملاكمين بالإضافة إلى عملية الوزن والمواجهة الثنائية بين ملاكمي الفريقين البريطاني والمغربي، والذين سيتواجهون في نزالات أمسية يوم غد (الجمعة)، برسم الجولة الثانية من مباريات السلسلة العالمية للملاكمة.

ويقود محمد ربيعي، بطل العالم في وزن 69 كغ وأفضل ملاكم في السلسلة العالمية للملاكمة للموسم الماضي، فريق “أسود الأطلس المغربي”، حيث سينازل الملاكم هايزل تابيري إيسومان في النزال الرابع.

وسيفتتح الملاكم عبد الله بودراع سهرة الملاكمة العالمية، بمواجهة خصمه لوك ما كورماك في نزال وزن 60 كغ، ثم سيدخل الملاكم الشاب أحمد بوروس إلى الحلبة في أول ظهور له، إذ ينازل في وزن أكثر من 91 كلغ الملاكم البريطاني فرايزر

المواجهة الرابعة ستحمل طابع الندية في وزن 52 كلغ، حيث سيواجه الملاكم المغربي عبد العالي دراع خصمه علي محمد، قبل أن تختتم المباريات بنزال حسن سعادة، بطل إفريقيا في وزن 81 كلغ، لما ينازل توماس هارت.

وقال محمد ربيعي في تصريح لـ”هسبورت” إن المواجهة أمام المنتخب البريطاني لن تكون سهلة، إذ تسعى العناصر الوطنية لتحقيق نتائج إيجابية والبصم على نزالات قوية. وأضاف قائلا، أنه في أتم الجاهزية للعودة بقوة إلى الحلبة، مؤكدا في الآن ذاته تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في الدوري الأولمبي التجريبي في ريو دي جانيرو البرازيلية، واستعداده لمواصلة التحضير إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل صيف السنة الجارية.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الوطني، يوجد في المجموعة الثانية، والتي تضم بالإضافة إلى بريطانيا، كلا من الفريق الأمريكي والمكسيكي، هذا الأخير تمكن من التغلب على الفريق الوطني قبل أسبوعين في العاصمة مكسيكو بنتيجة (4-1). وسيستضيف فريق “أسود الأطلس” الفريقين الأمريكي و المكسيكي، تواليا، يومي 14 فبراير المقبل و4 مارس، على أن يرحل إلى بريطانيا يوم 17 مارس ويختتم مبارياته في الولايات المتحدة الأمريكية يوم فاتح أبريل.

البرازيل المغرب الولايات المتحدة
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب