الاتحادان المغربي والموريتاني يتنافسان على خطفِ الشويعر "قنَّاص" لانس

الاتحادان المغربي والموريتاني يتنافسان على خطفِ الشويعر "قنَّاص" لانس
الجمعة 15 فبراير 2019 - 16:00

يَبدو أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، قد دخل في صراع مع الجامعة المغربية، من أجل خطف منير الشويعر، لاعب نادي لانس الفرنسي، الذي يحمل الجنسيتين معا، قصد إقناعه بالالتحاق بأحد المنتخبين، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان 2019″، التي ستجرى في مصر خلال الصيف المقبل.

وأكَّدت مجموعة من التقارير الصحفية أن مدرب المنتخب الموريتاني، قد انتقل إلى فرنسا، من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب منير الشويعر، قصد إقناعه باختيار منتخب “المرابطين”، علما أنه يتحدر من أب موريتاني وأم مغربية، كما أنه يحمل الجنسية الفرنسية أيضا، إلا أن المناداة عليه من قبل “الديكة” يظل أمرا مستبعدا.

وأضافت المصادر ذاتها أن المسؤولين المغاربة قد دخلوا أيضا على الخط، من أجل محاولة إقناع اللاعب بالانضمام إلى “أسود الأطلس” قبل انطلاق المنافسة الإفريقية، في انتظار ما سيقرره منير الشويعر خلال الفترة المقبلة، إذ من المنتظر أن يستمع لمشروع الاتحادين، قبل الحسم في مستقبله الكروي واختيار القميص الذي سيدافع عنه مستقبلا.

ومن جهة أخرى، قد تحمل مباراة مالاوي والمنتخب المغربي التي ستلعب شهر مارس المقبل، أخبارا بخصوص مستقبل اللاعب منير الشويعر، إذ من المتوقَّع أن تتم المناداة عليه من قبل المدرب هيرفي رونار، في حال اقتنع بالانضمام إلى “أسود الأطلس”، أو تأجيل هذه الخطوة إلى مباراة أخرى، إن كانت مرحلة المفاوضات لا تزال مستمرة.

ويُعد اللاعب الواعد منير الشويعر، أحد العناصر البارزة في صفوف نادي لانس الفرنسي الممارس في الدرجة الثانية، إذ يلعب في خط الهجوم، كما حاول مسؤولو فريقه حمايته من العروض التي يتوصل بها، بالنظر إلى المردود الجيد الذي يقدمه على رقعة الميدان، وذلك من خلال تمديد عقده.

فرنسا مالاوي مصر

‫تعليقات الزوار

1
  • abdou
    الجمعة 15 فبراير 2019 - 17:30

    و متى كان الابن ينسب لأمه؟؟؟ اللاعب موريتاني الأصل و فرنسي النشأة و كفى… لدينا ما يكفي.

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب