حكيم زياش يستعيد عافيته وأجاكس سعيد لانضمامه للمجموعة قبل مواجهة هيرينفين

حكيم زياش يستعيد عافيته وأجاكس سعيد لانضمامه للمجموعة قبل مواجهة هيرينفين
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:30

انْضم الدولي المغربي حكيم زياش، إلى مران ناديه أجاكس أمستردام استعدادا للمباراة المقبلة أمام أس سي هيرينفين، برسم الجولة التاسعة في مسابقة الدوري الهولندي الممتاز.

واستَعاد المايسترو المغربي زياش، عافيته من الإصابة التي ألمّت به في الثواني الأخيرة أمام أزد ألكمار، ضمن مجريات الجولة الثامنة في الإيردفيزي، وهي الإصابة التي حرمته من الانضمام إلى معسكر “الأسود” وخوض مباراتي جزر القمر ذهابا وإيابا ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة في الإقصائيات الإفريقية.

وخَاض حكيم زياش وزكرياء لبيض، التداريب تحت إشراف المدرب ايريك تين هاج، فيما غاب عنها المغربي الآخر نصير مزراوي، الظهير الأيمن، الذي لا يزال يعاني من الإصابة التي لحقته أثناء وجوده في معسكر “الأسود” تأهّبا لخوض مباراة جزر القمر.

واضْطرّت الإدارة الفنية لأجاكس إلى الاستعانة ببعض اللاعبين من فريق الشباب 19 سنة، لإكمال التداريب في ظل غياب اللاعبين الدوليين لالتزامهم مع منتخباتهم في المباريات الدولية في أسبوع “الفيفا”.

واحْتفى فريق أجاكس بعودة اللاعب زياش بنشر صورته بالصفحة الرسمية للنادي بالموقع الاجتماعي “تويتر” فيما يبدو أنه في حديث ودي مع مدرب الفريق الأول وتم كذلك نشر صورة زكرياء لبيض وهو يركض بالكرة للتخلص من زميله خلال مران ناديه.

وكَتب أجاكس تغريدة عبر “تويتر” “هيا بنا لنستعد ليوم السبت”، في إشارة إلى المباراة القوية التي سيحلون فيها ضيوفا على نادي أس سي هيرينفين فوق أرضية ملعب ايب لنسترا.

ويَضع أجاكس نصب عينيه العودة بنتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاثة لبلوغ النقطة 22 لمواصلة ملاحقة المتصدّر بي سي أيندهوفن المبتعد بفارق أربع نقاط عن زملاء حكيم زياش.

الشباب جزر القمر الدوري الهولندي الممتاز

‫تعليقات الزوار

2
  • newhorizon
    الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:59

    Bizarrement, il s'est blessé quand il fallait rejoindre la sélection marocaine et il a guéri quand la sélection marocaine a fini ses deux matchs. Il nous fait le même coup des éliminatoires de la CAN 2017. Pour les éliminatoires de la coupe du monde, il était tout le temps présent.

  • متتبع
    الخميس 18 أكتوبر 2018 - 11:39

    allo allo allo دكتور هيفتي allo allo لقجع واش دابا حنا مكلخين ولا مكلخين راني علقت على اصابة زياش اوقلت انه سيكون سيشفى من اصابته في اول مقابلة يجريها اجاكس وبالفعل هاهو في صحة جيدة

صوت وصورة
تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة
الخميس 21 مارس 2024 - 13:52

تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة

صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية