بنشرقي لن يُغادر الوداد.. وإدارة النادي تراهِن على ظهوره في المونديَال لبيعه في أوروبّا!

بنشرقي لن يُغادر الوداد.. وإدارة النادي تراهِن على ظهوره في المونديَال لبيعه في أوروبّا!
الإثنين 15 يناير 2018 - 21:00

قَرّرت إدارة نادي الوداد البيضاوي الاحتفاظ بمهاجمها، أشرف بنشرقي، لفترة إضافية، وبالتالي مقاومة العروض المالية القوية التي توصّل بها النادي للتخلي عن “نجمه”، خاصةً من فريق الهلال السعودي الذي رصد مبلغا مهما للحصول على خدمات ابن مدينة تازة.

وكشف سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، في حوار مع “هسبورت” (سينشر لاحقا)، أن بنشرقي لن يغادر الفريق “الأحمر”، على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نافيا الأخبار الواردة من السعودية، حول توصّل نادي الهلال إلى اتفاق مع نظيره الودادي، من أجل ضم بنشرقي إلى صفوفه.

وقال الناصيري إن إدارة النادي أقفلت بشكل نهائي ملف بنشرقي، برفضها عرض الهلال السعودي الذي ناهز 3 ملايير، مردفا “الهلال قدم عرضا بثلاثة ملايير من أجل بنشرقي، وكان مستعدا للرفع أكثر من قيمة العرض الذي كان لينسينا صفقة إيفونا التاريخية من الناحية المالية”.

وأوضح المتحدّث نفسه “قاومت العرض الأكبر في تاريخ الكرة المغربية ورفضت التخلي عن بنشرقي، وهذا ليس سهلا ولا أظن أن هناك رئيسا قادرا على الصمود أمام هذا الرقم.. أحتاج لبنشرقي في المجموعة للدفاع عن لقبنا الإفريقي، وسأنتظر تطوّر مستواه أكثر بعد كأس العالم في روسيا، من أجل بيعه لفريق أوروبي”.

وأضاف الناصيري حول ما إذا كان قد حسب جيّدا تبعات هذا القرار، خاصةً في ظل ورود إمكانية انخفاض مستوى اللاعب مستقبلا وبالتالي تضييع مبلغ مالي هام على خزينة النادي، “أتحمل مسؤولية هذا القرار.. وأتعهد بحماية بنشرقي من كل ما يمكن أن يؤثر سلبا على مستواه، وسأوفر له كل الظروف ليحسن من مردوده.. أثق فيه وفي قدرته على أن يكون سفيرا للوداد وللكرة المغربية في أحد أكبر أندية أوروبا..”.

ويقدّم بنشرقي عروضا مميّزة في الفترة الأخيرة، خاصةً في المباريات الأخيرة للفريق “الأحمر” في منافسات العصبة الإفريقية والتي قاد خلالها النادي للتتويج بلقبها، علما أنه ظهر أيضا بشكل لافت في الدقائق التي شارك فيها من المباراة الأولى مع المنتخب المغربي، السبت الماضي، أمام موريتانيا، عن الجولة الأولى من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، إذ نجح في تسجيل الهدف الرابع لـ”أسود” جمال السلامي.

أوروبا السعودية الهلال روسيا كان مالي موريتانيا كأس العالم
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب