الرّاقي: أرِيد العَودة إلى الرّجاء شتاءً قبل الصيف لأنّ حَالَه يُحزنني

الرّاقي: أرِيد العَودة إلى الرّجاء شتاءً قبل الصيف لأنّ حَالَه يُحزنني
الأحد 7 ديسمبر 2014 - 13:05

عبر عصام الراقي، متوسط ميدان نادي الإمارات الإماراتي، عن رغبته الجامحة في العودة إلى صفوف ناديه السابق، الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل المركاتو الصيفي، مبدياً أسفه للوضعية التي يعيشها الفريق الأخضر خلال الثلث الأول من الموسم في الدوري المغربي للمحترفين.

وقال الراقي في تصريح خاص لـ”هسبريس الرياضية” إنه يعتزم العودة إلى صفوف الرجاء البيضاوي فور انتهاء مدة عقده مع الإمارات الإماراتي يونيو المقبل، مردفاً “أتمنى أن يتم تسريحي قبل ذلك وأن يتم فسخ عقدي بالتراضي مع المسؤولين الإماراتيين، حتى أتمكن من العودة إلى الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أنه ما عاد مرتاحاً في ناديه الحالي خاصةً بعد التغييرات التي طرأت على مكتبه المسير، الأمر الذي أثر سلباً على مردود الفريق في الدوري الإماراتي، موضحاً أنه فاتح المسؤولين هناك في مسألة فسخ عقده في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف “تيرمومتر” خط وسط الرجاء البيضاوي خلال الموسم الماضي أنه حَدّث رئيس الفريق، محمد بودريقة، واقترح عليه العودة للعب في صفوف النادي الأخضر في حال تم فسخ عقده خلال المركاتو الشتوي مع النادي الإماراتي، وقد رحب بالفكرة وأخبره بأن أبواب الرجاء ستظل مفتوحة في وجهه.

وعن مستوى الفريق الأخضر غير المرضي خلال الثلث الأول من البطولة الوطنية، عبر عصام الراقي عن حزنه الشديد على وضعية النادي، قائلاً “تابعت جل مباريات الرجاء في البطولة الوطنية، بعضها أُهْدِرَت نقاطها لأن الحظ لم يكن إلى جانب اللاعبين، والبعض الآخر كان الأداء فيها سيئاً ولم يكن الفريق يستحق فيها نتيجة إيجابية”.

وتابع قائلاً “أتأثر كثيراً عندما يُرجع جمهور الرجاء سبب تراجع أداء الفريق إلى غيابي أنا ومحسن متولي عن التشكيلة الرجاوية، أحترم جميع اللاعبين والجهازين الإداري والفني للرجاء البيضاوي، لكنني صراحةً تفاجأت بدوري للفراغ المهول الذي أحدثه كلينا في خط وسط الميدان بمجرد مغادرتنا الفريق، وهذا أكثر ما يجعلني أُصِرّ على العودة إلى صفوفه في أقرب وقت ممكن”.

ويحتل نادي الإمارات المركز التاسع في الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة حصدها من خمس هزائم وتعادلين وثلاثة انتصارات ساهم في إحداها عصام الراقي بتسجيله ثنائية خلال الجولة الرابعة أمام نادي بني ياس.

الإمارات الإمارات بني ياس كان
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران