لدواعي انضباطية.. شالكه يطلب من منديل البحث عن فريق جديد!

لدواعي انضباطية.. شالكه يطلب من منديل البحث عن فريق جديد!
الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:30

مَنَحَ مسؤولو شالكه الألماني لكرة القدم الضوء الأخضر للدولي المغربي حمزة منديل للبحث عن ناد جديد يدافع عن ألوانه انطلاقا من الموسم المقبل، كما لم يلزمه الفريق بالمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيبدأ الشهر المقبل.

وحَسَب موقع “كيكر” الألماني، فإن المدافع المغربي طلب من إدارة ناديه السماح له بالتفرغ للبحث عن فريق جديد، وإعفائه من المشاركة في المعسكر الإعدادي، وهو ما استجاب له المسؤولون عن الفريق الملكي الألماني.

ووضَعَ ديفيد فاجنر، مدرب شالكه، اللاعب منديل خارج حساباته للموسم المقبل ما دفع المدافع المذكور لطلب إدارته بالسماح له بالتفرغ للبحث عن فريق جديد على الرغم من كون عقده ساري المفعول إلى غاية 2023.

وأوضحت مجموعة من التقارير الصحافية، أن رغبة شالكة في الانفصال عن منديل تأتي لأسباب انضباطية أكثر منها تقنية، بحيث خرق الظهير الأيسر القانون الداخلي أكثر من 3 مرات هذا الموسم في وقت يشهد فيه لإدارة النادي بالحزم إزاء هذه الأحداث.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أبرز سبب لم تتقبله إدارة شالكه هو حضور اللاعب منديل في العديد من المناسبات متأخرا عن التدريبات وعدم التزامه بالمواعد رغم الإنذارات والعقوبات المسلَّطة عليه.

وانتقل اللاعب المذكور إلى شالكه قادمة من ليل الفرنسي الموسم الماضي مقابل سبعة ملايين أورو، ومنذ انتقاله إلى فريقه الجديد لم يشارك سوى في 16 مباراة، 9 منها كانت في الدوري الألماني، كما أنه لم يلعب سوى أربع مباريات كاملة.

ويَغيب اللاعب كذلك عن نهائيات كأس إفريقيا الجارية في مصر، بعدما قرر الناخب المغربي هيرفي رونار، استبعاده من قائمته واستدعاء عبد الكريم باعدي، الظهير الأيسر لفريق حسنية أكادير مكانه.

حسنية أكادير ليل مصر الدوري الألماني

‫تعليقات الزوار

4
  • كاناليس
    الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:59

    لاعب محترف بعقلية هاوية للأسف متل العديد من الاعبين المغاربة كحال زميله في الفريق امين حارت و قبلهم تاعرابت والقائمة تطول

  • ابو هشام
    الأربعاء 26 يونيو 2019 - 21:00

    ها لقلنا قبل قليل في التعليق على بوطيب قطاع غيار غير مرغوب فيه هو ومنديل وبوحدوز وحتى سي رونار يكفي أن كان لديك لاعبون منضبطىن ووطنيين وقادرين على تحمل المسؤولية حتما سيحملونك فوق رؤوسهم ويسألونك بالالقاب ولو كان مدربا عاديا وتجربته عادية وحتى أجرته متوسطة ليست بالملايير التي اخدوها وسلبوها منا كثيرا من المدربين الأجانب سابقا هذا حرام والله حرام وخير دليل انظر إلى ريال مدريد وحاله مع زيدان اطلب من الإخوان في هسبريس ان ينشروا تعليقي انا لا اتكلم في السياسة

  • wydady
    الخميس 27 يونيو 2019 - 01:19

    wa tnakt 3lina 4a doz 7yd lah y3al lbaraka 4ir f l3aba li kaynin

  • حسن
    الخميس 27 يونيو 2019 - 01:20

    هذا اللاعب عديم الموهبة و لولا محاباة ناصر لارغيط و الوقوف معه و فرضه على المنتخب لما كنا سمعنا حتى بإسمه لأنه منتوج أكاديمة محمد السادس فكان لابد أن يفرض في المنتخب أو سيقال أن الأكادمية لا تنتج المواهب إنتقل لليل بالمحاباة و في أروبا لا يعرفون الزبونية فبقي في الفريق التاني لليل و مع ذلك لم يغب عن المنتخب و إنتقل إلى شالك و لم يلعب و بقي في المنتخب عشرات الفرص أعطيت لهذا الفاشل و الموهوب أشرف لزعر يعاني تهميش لو أعطيت نصف فرصة لهذا اللاعب لسوق لنفسه و وجد ناديا أحسن من نيوكاسل فلا ننسى بوصوفة يلعب في الخليج و بقي 6 أشهر بلا فريق و مع ذلك دائما حاضر أنشري يا هسبورت ولا تقمعي الممتبع في تعبير عن آراءه

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب