صُحف الخميس: تصدّعات، خلافاتٌ واحتجاجات هزّت الوداد في الإمارات.. و"السّوبر" أمام الجزيرة في مارس

صُحف الخميس: تصدّعات، خلافاتٌ واحتجاجات هزّت الوداد في الإمارات.. و"السّوبر" أمام الجزيرة في مارس
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 00:00

نستهل جولتنا بين الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية، الصادرة غداً، من يومية “الصباح” التي كشفت أن مباراة “السوبر” الإماراتي، بين الوداد البيضاوي ونادي الجزيرة، سيقام في مارس المقبل، مشيرةً إلى أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق “الأحمر”، كان قد استغل تواجده بالإمارات على هامش المشاركة في كأس العالم للأندية، من أجل ربط الاتصال بمسؤولي فريق الجزيرة لتحديد موعد للمواجهة، ليتم الاستقرار، حسب مصادر الجريدة، على شهر مارس لإقامتها على أرضية ملعب محمد الخامس.

نفس الجريدة كتبت أن مسؤولي الجيش الملكي اختاروا الاستعانة بخدمات لاعب الفريق السابق، عبد الرزاق خيري، لإخراج الفريق من الأزمة التي حاصرت زعامته منذ سنوات، حيث تعاقدات مع المدرب الوطني لتولي الإدارة الفنية للعساكر، خلفاً للمقال، عزيز العامري.، مشيرةً إلى إمكانية تولي محسن بوهلال مهمة المدرب المساعد.

المنبر ذاته أورد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها الأوزباكية لإجراء مباراة اعدادية بين منتخبيهما الأولين، مارس المقبل، تحضيراً لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018 ، حيث اختار الطاقم التقني للأسود مواجهة أوزبكستان ومنتخبات أخرى من المنطقة استعداداً لنزال المنتخب الإيراني في أولى جولات المونديال.

وننتقل إلى يومية “المساء” التي تطرقت للجمع العام العادي والانتخابي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، مشيرةً، حسب مصادرها، إلى أن رئيس الجامعة، جواد بلحاج، سيكون مرشحاً وحيداً لخلافة نفسه، علماً أنه قضى 15 عاماً على رأس جامع الملاكمة.

نفس الجريدة أوردت تصريحاً لسعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، ينفي فيه أن يكون قد قدم أية لائحة للقصر أو أن يكون الديوان الملكي قد طلب منه ذلك، مشيراً إلى أن هناك أطراف تعمدت ترويج الخبر الذي لا يعدو أن يكون كذباً، بزعم الناصيري.

أما جريدة “الأخبار” فقد كتبت هي الأخرى عن مشاركة الوداد البيضاوي في الموندياليتو، مشيرةً إلى أن الفريق “الأحمر” عاش عدة تصدعات بالإمارات، منها خلافات بين أعضاء المكتب المسير للنادي بخصوص مكان الإقامة وإقصاء بعضهم من السفر ليتنقلوا إلى أبو ظبي من مالهم الخاص، ثم احتجاجات اللاعبين الاحتياطيين على تهميشهم في المباراة الأولى، فضلاً عن حزازات نشبت بين أعضاء الطاقم التقني، الأمر الذي أدى إلى هزيمتين للفريق في المسابقة العالمية، واحتلاله الرتبة ما قبل الأخيرة.

المنبر ذاته كتب أن جماهير نادي أولمبيك خريبكة قد جددت قرار مقاطعتها الجماعية لمباريات الفريق بملعب الفوسفاط، مشترطة رحيل رئيس النادي، مصطفى السكادي، من أجل العودة لتأثيث المدرجات وتخصيص كل الدعم الممكن للمجموعة.

أوزبكستان أولمبيك أولمبيك خريبكة الإمارات الإمارات الجزيرة الجزيرة الجيش الملكي روسيا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب