صحف الأربعاء: "فقيه" مغربي يخلق ضجة في هولندا بعدما "حرّك" جسد عبد الحق نوري

صحف الأربعاء: "فقيه" مغربي يخلق ضجة في هولندا بعدما "حرّك" جسد عبد الحق نوري
الأربعاء 19 يوليو 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية الصادرة غدا، الأربعاء، من يومية “المساء”، حيث نقرأ على صدر صفحتها الرياضية الرئيسية: “هل تراجع حسبان عن قرار الاستقالة؟”، متسائلة عن مدى تراجع رئيس فريق الرجاء البيضاء عن قرار استقالته بعد قرار امحمد أوزال، الرئيس السابق، بعدم الترشح، فضلا عن انقسام بين منخرطي الفريق.

ودائما مع أخبار الرجاء، حيث كشفت اليومية ذاتها عن اختيار الاسباني خوان كارلوس غاريدو لصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أجل بعث رسائل إلى جمهور الفريق ومسؤوليه، وآخرها التغريدة الذي كتب خلالها “المنافسات على وشك أن تبدأ، إننا عاقدون العزم على الفوز دائما. ولنفوز يجب أن نشتغل جميعا بشكل جيد”.

هذا، وكشف ذات المنبر، أنه من المنتظر أن يخوض فريق الوداد البيضاوي مباراة كأس الصداقة المغربية الإماراتية، التي ستجمعه بنادي الجزيرة الاماراتي، في الثامن عشر من غشت المقبل، بتشكيلة تتكون في غالبيتها من اللاعبين الاحتياطيين والوافدين الجدد الذين سيتعاقد معهم الفريق خلال الفترة المقبلة. ويتزامن تاريخ إجراء كأس الصداقة بين الوداد والجزيرة الذي يلعب له عميد المنتخب الوطني المغربي امبارك بوصوفة، مع خوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين للمباراة الاقصائية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في كينيا، أمام نظيره المصري.

إلى يومية “الأخبار”، حيث أفادت أن عائلة عبد الحق نوري، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، الذي يرقد في غيبوبة تامة من أسبوع تقريبا، استعانت بفقيه مغربي يقطن بمدينة أمستردام الهولندية، لقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم على ابنها، والذي تفاعل جسده مع آيات من القرآن الكريم، بعدما كشف أطباء بأنه حرك أعضاء من جسده، خلصة العين والفم وقام بعملية الرشح (العطس).

هذا، وتفاجأ أطباء المستشفى الذي يرقد به نوري، بعدما طالبت عائلته بالاستعانة ب”فقيه” ، وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة المستشفى، سيما أن الأمر لا ترافقه أي عملية جراحية أو لمس للاعب، الذي توقف جسده عن الحركة منذ أسبوع تقريبا.

ونختم جولتنا من “الصباح”، التي عادت للتطرق إلى احتمال تأجيل موعد الجمع العام لنادي الرجاء الرياضي، المقرر في 31 يوليوز الجاري، حيث لم تبعث إدارة الرجاء الاستدعاءات ونسخ التقريرين الأدبي والمالي وجدول أعمال الجمع إلى المنخرطين، متجاوزة بذلك الأجل القانوني، وهو 15يوما قبل موعد عقد الجمع العام، طبقا للقانون الأساسي للنادي.

نفس المنبر، كشف عن أن الكونغولي فابريس أونداما، المهاجم الحالي للنادي الافريقي التونسي، تفجأ نهاية الأسبوع الماضي، بمنعه من ولوج مركب محمد بنجلون، للمطالبة بمستحقاته العالقة في ذمة فريقه السابق الوداد البيضاوي، حيث دعا اللاعب المكتب المسبر للوداد من أحل الإسراع في تسوية مستحقاته العالقة لدى الفريق، ومنها مكافأة التتويج بلقب البطولة، المحددة في 15 ألف دولار.

أياكس الجزيرة الجزيرة الرجاء الرياضي العين كينيا هولندا
صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025