صُحف الخميس: رئيس الرجاء المُقبل مطالب بتوفير 500 مليون سنتيم لحل المشاكل العاجلة

صُحف الخميس: رئيس الرجاء المُقبل مطالب بتوفير 500 مليون سنتيم لحل المشاكل العاجلة
الأربعاء 22 فبراير 2017 - 23:00

اهتمت جل الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة لعدد الغد بجديد وحايثيات الجمع العام الاستثنائي الذي من المرتقب أن يعقده المكتب المسير للرجاء البيضاوي في الحادي والثلاثين من مارس المقبل، والذي سيخصص لانتخاب رئيس جديد للنادي خلفاً لسعيد حسبان الغير مرغوب فيه داخل الأوساط “الرجاوية”.

والبداية من صحيفة “الأخبار” التي أوردت أن تقريراً أولياً قامت بإعداده إحدى اللجان داخل الرجاء البيضاوي، قد أبان على ضرورة أن يوفر الرئيس الجديد للفريق المرتقب انتخابه خلال الجمع العام المقررة في 31 مارس، 500 مليون سنتيم بشكل عاجل، وضخها في خزينة النادي لتسوية رواتب ومنح اللاعبين والمؤطرين والموظفين داخل القلعة الخضراء.

نفس الجريدة نقلت تصريحاً عن رشيد البوصيري، مستشار الرئيس السابق للرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، يؤكد فيه أنه لن يعود لا هو ولا هذا الأخير إلى تسيير شؤون الفريق “الأخضر”؛ كما تحدث عن كواليس زيارتهما لرئيس النادي، سعيد حسبان، في المصحة التي كان يرقد بها قبل أيام، مؤكداً “حسبان ذرف الدموع عندما رآني وبودريقة نلج غرفته للقيام بالواجب الإنساني.. في هذه الحالات ورغم الصراع الذي كان قائماً بيننا، إلا أن كل الاختلافات الكروية تذوب ليحيى الجانب الإنساني فينا”.

إلى صحيفة “الصباح” التي كشفت عن تأجيل مباراة “السلام” التي كان مقرراً أن تجمع نجوم “المستديرة” عبر العالم في لقاء فرجوي بملعب ابن بطوطة بطنجة، إلى غاية نهاية أبريل المقبل، عوض نهاية الشهر الحالي، وذلك بسبب تعيين الأسطورة الأرجنتينية، دييغو مارادونا، سفيراً للاتحاد الدولي لكرة القدمن الأمر الذي جعل رزنامته مليئة خلال الفترة الحالية.

المنبر ذاته تطرق للتضارب الحاصل في موضوع اختفاء أجناب الكوكب المراكشي، مشيرةً إلى أن غياب البوركينابيين، سريل كوبان وسيدريك بادولو، عن التداريب منذ بداية الأسبوع الجاري قد خلف جدلاً واسعاً داخل الأوساط “البهجاوية”، مشيراً إلى أن مصادر الجريدة قد أكدت أن اللاعبان قد عادا إلى بوركينافاسو بعد أن أبلغا سفارة بلدهم بالمغرب أنهما لا يتوفران على سكن لائق بعد حرمانهما من خدمتي الماء والكهرباء بالشقة التي يسكنانها، بفعل عدم أداء واجب الكراء من طرف مسؤولي الكوكب.

ونختتم بيومية “المساء” التي أكدت الوداد البيضاوي سيستقبل مباراته أمام نادي مومانا الغابوني، برسم ذهاب الدور الأول من منافسات “العصبة” الإفريقية، بمجمع مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في الحادي عشر من مارس المقبل.

وعلاقةً بنفس المباراة، وافق الحسين عموتة، مدرب الفريق “الأحمر” على مشاركة لاعبي الفريق في معسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين، والذي سينطلق في السادس من مارس المقبل، بمقابل أن يرخص جمال السلامي، مدرب “الأسود” المحلية، للاعبي الوداد الذين سيشاركون في هذا المعسكر بالالتحاق بالفريق “الأحمر” قبل يومين من موعد المباراة أمام مومانا.

الحسين كان
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات