صُحف نهاية الأسبوع: شبح الإضراب يعود إلى الرجاء.. واتحاد طنجة يبحث عن تكريس الصدارة

صُحف نهاية الأسبوع: شبح الإضراب يعود إلى الرجاء.. واتحاد طنجة يبحث عن تكريس الصدارة
الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 23:00

اهتمت الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة خلال نهاية الأسبوع، بالمباراة المرتقبة بين فريق الفتح الرباطي أمام أهلي دبي الإماراتي، في إطار نهائي كأس الصداقة المغربية-الاماراتية لكرة القدم، والتي ستجرى، الأحد، على أرضية ميدان ملعب “راشد”.

مستهل جولتنا الرياضية من صحيفة “الصباح” التي أوردت أن “شبح الإضراب يعود إلى الرجاء”، حيث نقلت عن مصادر قريبة من الفريق “الأخضر” أن لاعبيه يهددون بالإضراب عن التداريب الأسبوع المقبل، إذا لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية العالقة، مفضلين في ذات الآن التركيز على المباراة أمام حسنية أكادير، بعد غد، الأحد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية، على أساس فتح ملف المطالبة بالمستحقات مباشرة بعد نهاية المباراة.

وكتبت الصحيفة ذاتها في خبر آخر أن المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي برئاسة سعيد الناصيري، اتفق على عقد الجمع العام العادي للنادي “الأحمر” في الأسبوع الثاني من دجنبر المقبل، وذلك بعد أن وافق جل أعضاء المكتب المسير على التاريخ المحدد، مكلفين أمين المال بدراسة دقيقة لحسابات النادي المتعلقة بالموسم الماضي.

وعلاقة بأخبار فريق أولمبيك خريبكة، أجبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مسؤولي “لوصيكا” على القيام بإصلاحات مهمة في ملعب “الفوسفاط” من أجل تحسين شروط السلامة، حيث نقلت “الصباح” تصريحا لمسؤول خريبكي، قال من خلاله إن أشغال صيانة السياج الذي يفصل المدرجات عن الملعب قد انطلقت منذ أيام، على أن يشمل الترميم إقامة سياجات حديدية وأبواب إلكترونية.

“اتحاد طنجة يبحث عن الفوز الرابع للبقاء في الزعامة”، هكذا عنونت “المساء” تقريرها التقديمي للجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية، والتي يقص شريط مبارياتها، غدا، السبت، باستضافة شباب أطلس خنيفرة للمتصدر اتحاد طنجة، في حين سيستضيف فريق الوداد البيضاوي ضيفه شباب الريف الحسيمي على ملعب “الفتح” بالرباط.

في أخبار “البطولة برو” دائما، لم تعين اللجنة المركزية للتحكيم، الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، لقيادة مباريات الجولة الخامسة، نهاية الأسبوع الجاري، حيث يستمر غيابه عن الميادين منذ ارتكابه لأخطاء فادحة، عن إدارته لمباراة أولمبيك آسفي أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الثالثة.

إلى صحيفة “الأخبار” التي تطرقت إلى موضوع متعلق بفريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث كشفت الصحيفة أن عبد اللطيف مقتريض، رئيس الفريق “الدكالي” يحيط مفاوضات تشكيل مكتبه المسير بتكتم شديد، بعد أن منحه “برلمان” الفريق الصلاحيات في تعويض الأسماء الذين أسقطتهم قرعة الجمع العام مع إمكانية اختيار أسماء جديدة.

من جانبها، خصصت يومية “أخبار اليوم”، صفحة كاملة لحوار مطول مع السنغالي موسى نداو، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، كشف من خلاله عن عدة جوانب متعلقة بعلاقته مع الفريق “الأحمر”، إضافة إلى حديثه عن المباراة التي خسرها الوداد أمام الزمالك، لحساب ذهاب نصف نهائي كاس عصبة الأبطال الإفريقية.

أولمبيك أولمبيك آسفي أولمبيك خريبكة اتحاد طنجة الدفاع الحسني الجديدي الفتح الفتح الرباطي حسنية أكادير
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء